زوار معرض الكتاب يقبلون على أجنحة الكتب المخفضة والأسعار من 1 إلى 20 جنيها

الجمعة، 26 يناير 2024 08:33 م
زوار معرض الكتاب يقبلون على أجنحة الكتب المخفضة والأسعار من 1 إلى 20 جنيها

شهدت أجنحة وزارة الثقافة، وسور الأزبكية في اليوم الثاني لمعرض القاهرة الدولي للكتاب بدورته الـ 55، إقبالاً كثيفًا على الكتب المخفضة ضمن مبادرة وزارة الثقافة التي تبدأ من جنيه حتى 20 جنيهًا، في معرض الكتاب بمركز مصر للمعارض الدولية، بالتجمع الخامس.
 
إقبال الزوار على أجنحة وزارة الثقافةإقبال الزوار على أجنحة وزارة الثقافة
 
 
وقالت تغريد كامل إمام مدير عام التسويق والمبيعات بالهيئة العامة لقصور الثقافة، إن إقبال الزوار على جناح الهيئة كان كبيرًا وملحوظًا بصورة قوية، حيث شهد الجناح توافد الكثير من جمهور خلال اليوم الأول، كما يستقبل أعداد كبيرة خلال اليوم الثانى لمعرض القاهرة الدولي للكتاب 2024.

 

إقبال الطلبة على الكتب المخفضةإقبال الطلبة على الكتب المخفضة

وقالت وجيدة رضا مدير عام منافذ البيع والتنفيذ بالهيئة العامة المصرية للكتاب، إن الإقبال علي جناح مبادرة وزارة الثقافة والفن للجميع كبيرة، حيث نفدت العديد من العناوين في اليوم الأول.

الإقبال على الكتب المخفضة بهيئة الكتابالإقبال على الكتب المخفضة بهيئة الكتاب

وأوضحت وجيدة رضا، أن هذه المبادرة تضم الكتب بداية من جنيه إلى 20 جنيهًا، وتناول الكتب موضوعات عن التاريخ والأدب والديانات وتراث القديم ودراسات الأدبيات.

إقبال الأسر على سور الأزبكيةإقبال الأسر على سور الأزبكية

وقد قال المسئول عن جناح سور الأزبكية في تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع"، إن جناح سور الأزبكية يشهد إقبالًا ملحوظًا خلال معرض الكتاب 2024، وذلك مقارنة بالعام الماضي، وأضاف أن أسعار الكتب والمؤلفات تبدأ من 10 جنيهات فقط مرورًا بأسعار متوسطة منها 30 جنيه للرواية و50 جنيه وأسعار أخرى للمجلدات.

الكتب المخفضة بأجنحة وزارة الثقافةالكتب المخفضة بأجنحة وزارة الثقافة

ويستقبل المعرض الزوار فى تمام الساعة العاشرة صباحا حتى الثامنة مساء يومًا، ما عدا يومى الخميس والجمعة، إذ يتم استقبال الجمهور يوم الخميس فى تمام الساعة العاشرة صباحا حتى التاسعة مساء، أما يوم الجمعة فيتم استقبال القراء عقب صلاح الجمعة فى حدود الساعة الواحدة ظهرًا حتى التاسعة مساء.

جناح سور الأزبكيةجناح سور الأزبكية

 

ويأتي المعرض بمشاركة 1200 ناشر، من قارات العالم، بزيادة 153 ناشرًا عن الدورة الماضية، ويبلغ عدد الدول المشاركة 70 دولة من جنسيات مختلفة، الأمر الذى يثرى ويؤكد فكرة شعار المعرض (نصنع المعرفة... نصون الكلمة).

الإقبال على الكتب المخفضة بهيئة الكتابالإقبال على الكتب المخفضة بهيئة الكتاب

 

الإقبال على سور الأزبكيةالإقبال على سور الأزبكية

 

الكتب من 1 وحتى 20 جنيهالكتب من 1 وحتى 20 جنيه

 

سور الأزبكية بمعرض الكتابسور الأزبكية بمعرض الكتاب

 

سور الأزبكية داخل معرض الكتابسور الأزبكية داخل معرض الكتاب

 

سور الأزبكية وإقبال الجمهورسور الأزبكية وإقبال الجمهور

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق