قبل ساعات من انطلاق مباراة مصر والكونغو.. مرموش تعافى من البرد والننى بدلا من إمام عاشور

الأحد، 28 يناير 2024 05:00 م
قبل ساعات من انطلاق مباراة مصر والكونغو.. مرموش تعافى من البرد والننى بدلا من إمام عاشور

شهد فندق إقامة منتخب مصر بقيادة روى فيتوريا، العديد من الكواليس قبل مباراة الكونغو الديموقراطية، المقرر إقامتها الساعة في العاشرة مساء اليوم الأحد بمدينة سان بيدرو، ضمن منافسات دور الـ16 ببطولة أمم أفريقيا.

وتعرض عمر مرموش، لاعب المنتخب لنزلة برد خفيفة، أبعدته عن حضور المؤتمر الصحفى قبل المباراة، ليتم اختيار مروان عطية، بدلا منه، إلا أن الأول  تعافى وتغلب على نزلة البرد، لتتأكد جاهزيته ومشاركته في المباراة.

عمر مرموش
عمر مرموش
 
واستقر روى فيتوريا، قبل المباراة على الدفع بمحمد الننى، في وسط الملعب أمام الكونغو، بديلا لإمام عاشور، الذى يغيب بسبب إصابته بارتجاج في المخ، وتم الاستقرار أيضا على الدفع بالثلاثى مروان عطية وحمدى فتحى بجوار الننى في وسط الملعب.
 
وعقد فيتوريا، أكثر من جلسة مع اللاعبين طالبهم بالتركيز الشديد أمام الكونغو، مؤكدا أن الشياطين الحمر فريق من الصعب هزيمته بدليل أنه لم يتلقى الهزيمة في الدور الأول ، وحذر فيتوريا اللاعبين من التهاون أمام الكونغو الديموقراطية، خاصة وأن البطولة تشهد مفاجآت قوية منذ بدايتها مطالبا بالقتال داخل الملعب حتى النفس الأخير لتحقيق الفوز.
 
محمد الننى
محمد الننى
 
وقال فيتوريا في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: كل المباريات مهمة وصعبة، مضيفًا: "عندنا بعض الإصابات، ونلعب ضد فريق صعب ولكننا جاهزون، ولا أحب الخسارة، وأحب اللعب دائمًا للفوز ولكن يواجهنا سوء حظ، وإصابات كثيرة من بداية المعسكر".
 
وأكمل فيتوريا: "احترم جميع اللاعبين وجميع الفرق ولكننا مستعدون للفوز"، متابعًا: "نعاني من إصابات كثيرة من بداية معسكر الإعداد لأمم أفريقيا وأشياء غريبة أسامة جلال وأحمد كوكا وعامل مهمات المنتخب تعرض لعملية في القلب، ثم صلاح والشناوي والآن إمام عاشور الذي أصيب في التدريب وخارج المباراة".
 
وقال فيتوريا في المؤتمر الصحفى قبل مباراة الكونغو الديمقراطية: نعمل علي تصحيح الأخطاء في مباراة الكونغو، ونلعب في أجواء ليست سهلة، وكنا الأفضل في معظم المباريات وكان لنا شخصية وكان واضح أسلوب اللعب الخاص بنا".
 
 
فيتوريا
فيتوريا
 
وعن احتمالية مواجهة المغرب أو السنغال، قال فيتوريا: "كل الفرق التي تفكر في أهداف كبيرة تعلم أنها قد تقابل بعضها، ولا يوجد فريق واحد قوي جدًا كل الفرق جيدة".
 
أكد روى فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر، أن أي مدرب في العالم يتمنى وجود محمد صلاح، في فريقه، لأنه لاعب كبير، ويمتلك شخصية احترافية وقدوة لكل اللاعبين.
 
وتابع في المؤتمر الصحفى قبل مباراة الكونغو: "خروج الجزائر وتونس مفاجأة كبيرة.. ونعمل على الفوز والتأهل للأدوار التالية".

 

مباراة مصر والكونغو

مباراة مصر والكونغو الديمقراطية

القنوات الناقله لمباراه مصر والكونغو

مصر ضد الكونغو الديمقراطية

موعد مباراة مصر والكونغو

القنوات الناقلة لمباراة مباراة مصر والكونغو

موعد مباراة مصر ضد الكونغو الديمقراطية

مباراة مصر ضد الكونغو الديمقراطية القنوات الناقلة

تشكيل منتخب مصر

تشكيل مصر امام الكونغو

منتخب مصر هيلعب الساعة كام

ميعاد مباراه مصر ضد الكونغو الديمقراطية

منتخب مصر والكونغو

منتخب مصر

منتخب الكونغو الديمقراطية

منتخب مصر أمم أفريقيا

منافسات أمم أفريقيا

trending

القنوات المفتوحه لمباراه مصر والكونغو

مواعيد ونتائج أمم أفريقيا

عين على الكان

كأس الأمم الأفريقية

كأس أمم أفريقيا

مصر

الكونغو

كاس امم افريقيا

كاس الامم الافريقيه

اخبار منتخب مصر كاس أمم افريقيا 2023

اخبار كاس أمم افريقيا 2023

امم افريقيا 2024

كاس الأمم الافريقية 2023

اخبار كاس الأمم الافريقية 2023

مباراة مصر اليوم

مباراة مصر القادمة

مباراة المنتخب

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق