الجالية المغربية فى كوت ديفوار تطلب تذاكر لمؤازرة مصر أمام الكونغو بأمم أفريقيا

الأحد، 28 يناير 2024 01:39 م
الجالية المغربية فى كوت ديفوار تطلب تذاكر لمؤازرة مصر أمام الكونغو بأمم أفريقيا

طلبت الجالية المغربية فى كوت ديفوار، الحصول على تذاكر من أجل حضور مباراة مصر والكونغو الديمقراطية لمؤازرة الفراعنة فى المواجهة المحدد لها تمام العاشرة مساء اليوم الأحد على ملعب لوران بوكو بمدينة سان بيدرو ضمن منافسات دور الـ 16 ببطولة أمم أفريقيا.
 
 
ويوجد عدد كبير من أفراد الجالية المغربية فى كوت ديفوار، والذين حرصوا على التواجد فى مقر بعثة منتخب مصر هناك، وتمنوا التوفيق للفراعنة فى مشوارهم بأمم أفريقيا، كما طلبوا من مسئولي البعثة الحصول على تذاكر خاصة بمباراة الكونغو الليلة لرغبته فى التواجد بالمدرجات ومؤازرة منتخب مصر من داخل الملعب .

 

ويعاني منتخب مصر العديد من الغيابات في مباراة اليوم بسبب الإصابات التي ضربت الفراعنة، وأبرزها محمد الشناوى حارس المرمى وامام عاشور ومحمد صلاح.

وجهز البرتغالي روي فيتوريا تسجيلات لمباريات دور المجموعات بكأس أمم أفريقيا لتصحيح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون استعدادا لمواجهة الدور المقبل والتي يأمل فيها المدرب البرتغالي في تحسن النتائج ومواصلة التمسك بالحلم وهو التتويج بلقب الأمم الأفريقية.

ويفكر روي فيتوريا ، جديا في الدفع بمحمد أبو جبل في حراسة المرمى، ومحمد هاني وأحمد حجازي ومحمد عبد المنعم ومحمد حمدي في الدفاع، وحمدي فتحي ومروان عطية وأحمد سيد زيزو في الوسط أمام الكونغو ، مع تواجد ثلاثي هجومي وهم محمود حسن تريزيجيه وعمر مرموش ومصطفى محمد.

وقام مسؤولو اتحاد الكرة، بذبح عجل وتوزيع لحومه على الفقراء والمحتاجين بنية تصحيح مسار منتخب مصر قبل مباراة الكونغو بأمم أفريقيا في البطولة وكسر التعادلات والفوز في المباريات المقبلة وأن تكون هذه الخطوة محصنة للاعبي منتخب مصر ضد الاصابات بعدما تعرض أكثر من لاعب للإصابة مؤخرا.




 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق