فرص عمل براتب 5000 جنيه.. جهاز تشغيل الشباب بالجيزة ينظم غدا ملتقى توظيفي

الإثنين، 29 يناير 2024 01:46 م
فرص عمل براتب 5000 جنيه.. جهاز تشغيل الشباب بالجيزة ينظم غدا ملتقى توظيفي

كشفت محافظة الجيزة عن فرص عمل متاحة للتقديم، من خلال ملتقى توظيفي ينظمه جهاز رعاية وتشغيل الشباب بمقره، يوم غد الثلاثاء 30 يناير الجاري، وذلك بمزايا تشمل: «راتب مجزٍ وتأمين طبي واجتماعي».
 
وأوضحت المحافظة عبر صفحتها الرسمية على «فيسبوك»، أن جهاز رعاية وتشغيل الشباب بالمحافظة ينظم غدًا ملتقى توظيفيًا بمقره الجهاز الكائن في 300 ميدان الجيزة عمارة النبراوى الدور الثانى، وذلك من الساعة 10 صباحًا وحتى الساعة 2 ظهرًا.
 
وأوضحت أن الوظائف المطلوبة «عضو فريق» للذكور فقط، وتتيح مزايا تشمل: تأمين طبي واجتماعي، وراتب 5000 جنيه+ إضافي وحوافز، ويشترط للتقديم عليها ألا يزيد سن المتقدم عن 35 سنة ويكون حاصل على مؤهل من متوسط، ولديه موقف واضح من التجنيد، لافتة بأن الوظائف المطلوبة لا تقبل الطلبة، وعدد ساعات العمل 9 ساعات.
 
يذكر أن جهاز رعاية وتشغيل الشباب أنشئ بالقرار رقم (3583) لسنة 1999 وهو يتبع محافظة الجيزة وله الشخصيه الاعتبارية المستقلة وهو المنوط به المساهمة في خلق فرص عمل مناسبة تلبى طموحات الشباب من أبناء المحافظة إلى جانب توفير وإتاحة الأسواق والمعارض لعرض وبيع منتجات أصحاب الحرف والصناعات اليدوية والتى تشتهر المحافظة بالعديد منها مثل السجاد اليدوي بالحرانية والعبايات التراثية بكرداسة والتمور بالواحات والمشغولات اليدوية بالبدرشين وغيرها من المنتجات اليدوية المميزة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق