بعد "حلق" شعره على الهواء.. خالد سليم: تعرضت للقتل والسحر وأنا بدون أمي "أضيع"

الإثنين، 29 يناير 2024 02:58 م
بعد "حلق" شعره على الهواء.. خالد سليم: تعرضت للقتل والسحر وأنا بدون أمي "أضيع"

تعاطف الجمهور مع المطرب خالد سليم، عقب ظهوره "حالق" لشعره، وبكائه علي الهواء في برنامج "كتاب الشهرة "، والذي كشف خلاله عن الكثير من أسرار حياته الشخصية، وتعرضه للقتل والسحر، وكيف أثر فيه مرض والدته.
 
إصابة والدة خالد سليم بالسرطان
 
وكشف الفنان خالد سليم، الذي حل ضيفا علي برنامج "كتاب الشهرة"، للاعلامي اللبناني علي ياسين، عن العديد من المواقف الصعبة التي مر بها وأثرت عليه، كان أخرها مرض والدته "بسرطان الثدي"، وهو ما دفع سليم، إلى قص شعره على الهواء، تضامنا معها، ثم دخل في نوبة بكاء، وقال: "أعلن تضامني التام مع والدتي، وبهدي لها ولكل اللي جالهم المرض اللعين ده.. وكل الناس اللي فقدت أحد أفراد أسرتها أو أحبابها بسبب المرض ده.. وكان في حاجة نفسي أعملها، لكن بسبب التزامات العمل لم أستطع، لكن الآن ممكن أعملها.. ثم قام بحلاقة شعره على الهواء وهو يبكي".
 
وأضاف قائلا: "ربنا يخليكي لينا يا ماما.. إنتي لو روحتي كلنا هنضيع".
 
وخلال الحلقة تحدث الفنان خالد سليم، عن مرحلة الطفولة وكيف كانت علاقته بوالده، مشيرا إلي أنه كان صارما ويمنعه من اللهو مع أصدقائه، فكانت رغبة والده أن يكون "صلبا"، مشيرا إلي أن تربيته جعلته يتعلم منه الاحترام وتحمل المسؤولية، وكذلك دعم موهبته الفنية، فكان يشتري له كل عام آلة أورج.
 
تعرض خالد سليم للتنمر
 
وتطرق الفنان خالد سليم، خلال حديثه إلي تعرضه للتنمر في أحد فترات حياته، بسبب وزنه الزائد، وعلق قائلا: "وصل وزني 130.. عارف لما تحاول أنك تضحك الناس على شخص بسبب وزنه أو شكله.. في ناس عملت معايا كدة.. عملوني مهزأة علشان طولي مع وزني كان ملفت.. والتنمر خلاني أبكي بس مش قدام حد غير زوجتي"، مشيرا إلي أنه كان متواجدا في حفل عيد ميلاد شخص، ثم وجد مجموعة من الأشخاص يسخرون منه ويتنمرون عليه بشكل مبالغ، فغادر المكان وذهب إلى منزله ليتناول الطعام بشكل هستيري.
 
واستكمل خالد سليم: "أول ما روحت البيت دخلت المطبخ وقعدت أكل وأعيط، وزوجتي دخلت عليا وقالت لي أوعى تعمل كده وكبر دماغك.. هي كانت سند لي وقررت بيني وبين نفسي أبطل عادات غلط بعملها.. زي إني أشيل الكورتيزون من جسمي وده صعب جدا.
 
وأشار خالد سليم، إلى أنه كان يأخذ حبتين من الدواء لإنقاص وزنه في اليوم، وهو أمر خطير ولا ينصح أحد أن يفعل مثله، كاشفاً عن أنه أجرى فحوصات طبية من قبل على كتفه الأيمن، وبعدها تبين أن هناك تمزق في إحدى العضلات.
 
تعرض خالد سليم للسحر
 
وقال الفنان خالد سليم، خلال الحلقة: "مؤخرا، اكتشفت في عربيتي سحر، كان في حادث حصل وشيلت كل حاجة من العربية لحد ما تتصلح، بفتح كيس كنت حطيت فيه الحاجات لقيت السحر، أديته لخيرية مراتي وصورته وبعتته لناس وكلمت والدتي".
 
وأستطرد قائلا: "لقيت أنبوبة فيها مادة غريبة وفيها حاجة زي الصلصال، وجواها ورقة وفي ريحة البرفان بتاعي، في الآخر والدتي اتصرفت".

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق