تقارير ألمانية تكشف صراع توتنهام ونيوكاسل للتعاقد مع عمر مرموش .. فرانكفورت يحدد رقما كبيرا لبيعه

الأربعاء، 31 يناير 2024 07:51 م
تقارير ألمانية تكشف صراع توتنهام ونيوكاسل للتعاقد مع عمر مرموش .. فرانكفورت يحدد رقما كبيرا لبيعه

كشفت تقارير صحفية ألمانية عن وجود صراع إنجليزي للتعاقد مع المهاجم المصري عمر مرموش، لاعب إينتراخت فرانكفورت الألماني، بعد تألقه مع ناديه منذ انتقاله فى الصيف الماضي، فى صفقة مجانية، بعد نهاية عقده مع ناديه السابق فولفسبورج. 

ووفقا لصحيفة "بيلد" فإن كل من توتنهام ونيوكاسل يونايتد، يراقبان تطور المهاجم المصري عمر مرموش، بعد تألقه الكبير مع ناديه خلال النصف الأول من الموسم الحالي. وأشارت الصحيفة إلى أن فرانكفورت لن يتخلي عن خدمات مهاجمه المصري بأقل من 30 مليون يورو. 

وشارك عمر مرموش مع منتخب مصر فى كأس أمم أفريقيا الأخيرة وسجل هدفًا فى تعادل الفراعنة ضد غانا بمرحلة المجموعات.

هدف عمر مرموش في كأس أمم أفريقيا 2023

عمر مرموش

وساهم مرموش فى تسجيل 15 هدفا مع فرانكفورت، خلال 25 مباراة بمختلف المسابقات، إذ سجل 12 هدفا وقدم 3 تمريرات حاسمة. 

وشارك مرموش مع منتخبنا الوطني فى كأس أمم أفريقيا 2023، المقامة حاليا فى كوت ديفوار، فى 4 مباريات، وسجل هدف وحيد فى منتخب غانا، بمرحلة المجموعات. 

وشهدت القيمة التسويقية للدولى المصرى عمر مرموش، نجم آينتراخت فرانكفورت الألمانى، ارتفاعاً كبيراً بعد التحديثات الأخيرة فى أسعار اللاعبين خلال شهر ديسمبر الماضي 2023.
 
وارتفعت القيمة التسويقية لمرموش، بحسب موقع "transfermarkt" العالمى، نحو 7 ملايين يورو لتصبح قيمة النجم المصرى 15 مليون يورو، بدلاً من 8 ملايين يورو فى أكتوبر الماضى.
 
وكانت قيمة مرموش التسويقية تبلغ 8 ملايين يورو فى 18 أكتوبر الماضى، لكنها ارتفعت بنهاية العام الماضي بعد المستويات الرائعة التى قدمها مع اينتراخت فرانكفورت خلال الفترة الأخيرة.


 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة