الأهلى يحتفل بمشاركة رضا سليم فى التدريبات الصباحية

الجمعة، 02 فبراير 2024 05:34 م
الأهلى يحتفل بمشاركة رضا سليم فى التدريبات الصباحية
محمد ممدوح

نشرت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي عبر فيس بوك صوراً للمغربي رضا سليم لاعب لفريق خلال مران اليوم ،الجمعة، حيث إنتظم اللاعب في التدريبات الجماعية تدريجياً بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها الفترة الماضية.

وكتبت صفحة الأهلي على صور رضا سليم: أنظروا من عاد👀 رضا سليم ينضم للتدريبات الجماعية للأبطال💪

الاهلي يحتفل بعودة رضا سليم
الاهلي يحتفل بعودة رضا سليم
عودة رضا سليم لتدريبا ت الأهلي  (1)
عودة رضا سليم لتدريبا ت الأهلي 

 

عودة رضا سليم لتدريبا ت الأهلي  (2)
عودة رضا سليم لتدريبا ت الأهلي 

 

عودة رضا سليم لتدريبا ت الأهلي  (3)
عودة رضا سليم لتدريبا ت الأهلي 

 

عودة رضا سليم لتدريبا ت الأهلي  (4)
عودة رضا سليم لتدريبا ت الأهلي 

 

 

وانتظم رضا سليم فى التدريبات الجماعية اليوم الجمعة بشكل تدريجي بعد الانتهاء من برنامجه العلاجي الذي خضع له الأيام الماضية للتعافي من إصابته بخلع في الكتف وستكون مشاركة رضا سليم في التدريبات تدريجية حتى لا تتجدد آلام الكتف، وسيكون هناك حرص شديد في تدريبات اللاعب بحيث يبتعد عن الإحتكاك بزملائه في الملعب ولا يلعب بخشونة.

وأجرى رضا سليم جراحة في الكتف خلال نوفمبر الماضي بعد إصابته في مباراة صن داونز الجنوب أفريقي بالدوري الأفريقي وخاض خلال الفترة الماضية برنامج تأهيلي للتعافي من هذه الإصابة.

يواصل فريق الأهلى تدريباته اليومية على ملعب التتش، اليوم الجمعة، استعداداً للارتباطات المقبلة بعدما عاد للتدريبات مساء أمس الخميس من الراحة التى حصل عليها لمدة ثلاثة أيام عقب العودة من معسكر الإمارات مساء الأحد الماضى، وهو المعسكر الذى خاض خلاله الأهلى مباراتين وديتين أمام الأخدود السعودى وحتا الإماراتى، انتهتا بالخسارة 1-2 فى الأولى والتعادل 1-1 فى الثانية.

ويعكف السويسرى مارسيل كولر، المدير الفنى للنادى الأهلى، على مشاهدة مباريات شباب بلوزداد الجزائرى، سواء فى الدورى أو دورى أبطال أفريقيا، للوقوف على نقاط القوة والضعف فى صفوف بطل الجزائر قبل ملاقاته فى الجولة المقبلة من دور المجموعات عقب فترة توقف المسابقات المحلية بسبب كأس الأمم الأفريقية.
 
وتوج الأهلى ببطولة كأس السوبر المصري للأبطال، والتي أقيمت مؤخرا فى دولة الإمارات وتوج الأهلي بلقبها عقب الفوز على موردن فيوتشر بأربعة أهداف مقابل هدفين فى المباراة النهائية.
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق