اتحاد الكرة يبحث عن بديل فيتوريا لقيادة الفراعنة.. والبرتغالى يسلم تقريره للجبلاية

السبت، 03 فبراير 2024 05:04 م
اتحاد الكرة يبحث عن بديل فيتوريا لقيادة الفراعنة.. والبرتغالى يسلم تقريره للجبلاية
روى فيتوريا

يحسم اتحاد الكرة خلال ساعات مصير المدير الفني للمنتخب الأول، البرتغالى روى فيتوريا، وأيضاً البحث عن بديله لقيادة الفراعنة خلال الفترة المقبلة.
 
وكشفت مصادر عن توصل مجلس إدارة اتحاد الكرة لاتفاق على منح فيتوريا قيمة مستحقاته كاملة والشرط الجزائي كاملاً أيضاً، ولكن على 3 دفعات بالتقسيط، ومن المقرر عرض هذا الاتفاق على فيتوريا اليوم، قبل اجتماع اتحاد الكرة غداً الأحد للإعلان عن قرارات مصيرية تخص استمرار الجهاز الفني من عدمه.
 
وينتظر اتحاد الكرة رد فيتوريا وسط محاولات بإقناعه على الموافقة، لفسخ التعاقد، بعد وداع منتخب مصر لأمم إفريقيا مبكرا من دور الستة عشر، وأكد المصدر أن فيتوريا يرغب فى الاستمرار فى مهمته مع منتخب مصر، رغم الإخفاق الكبير فى مشواره مع الفراعنة ببطولة الأمم الأفريقية.
 
وأخفق منتخب مصر تحت قيادة فيتوريا فى استكمال بطولة أمم أفريقيا بعدما ودع البطولة من دور الـ16 عقب الخسارة من الكونغو الديمقراطية، ولم يحقق أى انتصار فى البطولة واستقبلت شباك الفراعنة 7 أهداف.
 
وقال المصدر إن فيتوريا رد على مطالب اتحاد الكرة بالتنازل عن مستحقاته وفسخ العقد بالتراضى لأن الفوز ببطولة الأمم الأفريقية لم يكن ضمن التحديات التى اتفق عليها المدرب مع حازم إمام، حيث أبلغ البرتغالى، اتحاد الكرة بأنه تعاقد على مهمة محددة وهى الوصول لكأس العالم 2026، وبالتالى فهو مستمر فى مهمته.
 
من جهة أخرى تواجد روى فيتوريا بمقر اتحاد الكرة اليوم السبت، لتقديم تقريره عن المنتخب الوطنى وأسباب الخروج من بطولة أمم أفريقيا المقامة حاليا فى كوت ديفوار.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق