تفاصيل إصابة «الونش» في الركبة.. ومخاوف زملكاوية من «الصليبي»

الأحد، 04 فبراير 2024 01:02 م
تفاصيل إصابة «الونش» في الركبة.. ومخاوف زملكاوية من «الصليبي»
أمل عبد المنعم

اتصاب محمود حمدي الونش، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لإصابة خلال مران الأمس السبت، على مستوى الركبة، وأشار محمد أسامة طبيب الفريق، في تصريحات للمركز الإعلامي، إلى أنه تم اصطحاب الونش إلى المستشفى لإجراء مزيد من الفحوصات الطبية.

إصابة محمود حمدي الونش

ولم يتم الكشف عن حجم الإصابة حتى الآن، وينتظر الجهاز الطبي للفريق نتائج الفحوصات الطبية لتحديد مدة غيابه، ومن الوارد أن تُهدد الإصابة مشاركة الونش في لقاء الإسماعيلي المقرر له يوم 19 فبراير الجاري، واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مرانه الأمس السبت، على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة، بمقر القلعة البيضاء في ميت عقبة.

وحضر عدد من أعضاء مجلس إدارة الزمالك في مران اليوم، وهم هشام نصر نائب رئيس النادي، وحسين السيد وهاني برزي وأحمد خالد حسنين، من أجل دعم الجهاز الفني واللاعبين، وعقد أعضاء المجلس جلسة مع الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، واللاعبين، للتأكيد على الدعم الكامل لهم في الفترة المُقبلة، والترحيب بالصفقات الجديدة، ومطالبة اللاعبين ببذل أقصى جهد من أجل إسعاد الجماهير.

أشعة محمود حمدي الونش

وسوف تحسم نتيجة الأشعة نوع إصابة الونش، وفترة غيابه عن المباريات والتدريبات، على أن يتم الخضوع لفحص يدوى بعد زوال تورم الركبة قبل إعلان تشخيص الإصابة.

وينتظر البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني الجديد لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، استلام التقرير الخاص بلاعبي الفريق، الذى سيعده معتمد جمال المدير الفني السابق؛ من أجل الوقوف على كل ما يخص الفريق، والعمل على تطوير بعض الجوانب سواء الفنية أو البدنية للاعبي الفارس الأبيض.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق