طوله 1.90 سم.. من هو محمود الزنفلي "بديل" الشناوي لحراسة مرمى الأهلى؟

الإثنين، 05 فبراير 2024 01:14 م
طوله 1.90 سم.. من هو محمود الزنفلي "بديل" الشناوي لحراسة مرمى الأهلى؟
أمل عبد المنعم

كشف أمير توفيق، مدير التعاقدات، القائم بأعمال المدير التنفيذي لشركة الأهلي لكرة القدم، عن تعاقد النادي مع محمود الزنفلي حارس مرمى الداخلية لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة وبنية الشراء.

كما أنهى مدير التعاقدات بالأهلي، كافة الإجراءات الإدارية والمالية، الخاصة بإتمام التعاقد مع الحارس الجديد، بعد إصابة محمد الشناوي، الحارس الأساسي، بخلع في الكتف وغيابه لنهاية الموسم.

بعد تعاقده مع الأهلي، محمود الزنفلي يتصدر تريند "أكس"، وجماهير النادي  يكشفون سر اختياره


أهم المعلومات عن محمود الزنفلي حارس الأهلي الجديد:
 

1_ محمود الزنفلي من مواليد 28 أبريل 1992، ويبلغ من العمر 32 عاماً.

2_  محمود الزنفلي طوله 1.90 سم.

3_ حارس الأهلي الجديد النطق الصحيح لاسمه هو الزَنفلي (بفتح الزين) وليس الزُنفلي (بضم الزين)، وهو اسم جده.

4_ بدأ  محمود الزنفلي مع وادي دجلة ثم المنيا وأسوان والرجاء والاتحاد، وصولا للبنك الأهلي الذي انضم له مع صعوده للدوري المصري، ثم انضم للداخلية.

5_في 2018 ارتبط اسم  محمود الزنفلي بالزمالك، خلال تواجده مع الرجاء، حيث حدد النادي حينها سعره بـ 10 ملايين جنيه، وفي النهاية انضم لزعيم الثغر.

6_في 2021 نشبت مشادة بين  محمود الزنفلي وبين أحمد ياسين مدافع البنك الأهلي، وصلت لدفعه بيده خلال المباراة، وقرر خالد جلال، حينها تغريمه 50 ألف جنيه وإيقافه.

7_كما رفض ناديه في العام ذاته، عرضا من الأهلي بحسب تصريحات رئيس النادي.

8_ في فترة الانتقالات الشتوية الحالية تراجع النادي البنك الأهلي، عن ضم  محمود الزنفلي، حارس مرمى الداخلية خلال سوق الانتقالات الشتوية الجارية، بعد فشل صفقة انضمام محمد أبو جبل حارس البنك الإهلي لصفوف القلعة الحمراء،.

وكان البنك الإهلي وافق على سداد قيمة الشرط الجزائي المقدر بـ 3 مليون جنيه، لضم  محمود الزنفلي، وكان على وشك إرسال الشيك بقيمة الشرط الجزائي، ولكن بعد تراجع القلعة الحمراء، عن ضم أبو جبل، تراجع البنك الأهلي عن إرسال الشيك للداخلية".

9_ بخصوص انضمامه لمنتخب مصر، قال محمود الزنفلي، فى وقت سابق: "أي لاعب يحلم بأن يكون جزءًا من منتخب بلاده، وأنا أبذل قصارى جهدي وأعمل بجد لأرتدي قميص المنتخب المصري، إنه شرف حقيقي أن يمثل اللاعب وطنه، وأعتقد أنني سأحقق ذلك إذا كنت مستمرًا في العمل الجاد والتطور".

10_ وعن رأي محمود الزنفلي فى محمد الشناوي، قال فى وقت سابق: "هو الحارس الأول في منتخب مصر، وهناك العديد من الحراس الموهوبين وعلى مستوى عالٍ".

محمود الزنفلي وتعليق شوبير

على الجانب الأخر، علق الإعلامي أحمد شوبير، مع تعاقد الأهلي مع محمود الزنفلي حارس مرمى الداخلية، على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر، مشددا أن إدارة النادي الأحمر، أنهت الجدل حول ملف حراسة المرمى قبل 24 ساعة من غلق باب الانتقالات الشتوية، المحدد له مساء غد الثلاثاء.

 

شوبير يعلق على تعاقد الأهلي مع الزنفلي

وتابع شوبير، خلال برنامجه "مع شوبير": "الجهاز الفني للأهلي رأى أن  محمود الزنفلي، الخيار الأنسب خلال تلك المرحلة، ليكون متواجدا في فترة غياب محمد الشناوي، بعد الإصابة التي تعرض لها مع المنتخب في بطولة أمم إفريقيا المقامة في كوت ديفوار".

وأضاف: "علمت أن ميشيل يانكون، مدرب حراس مرمى الأهلي، رفض فكرة عودة علي لطفي حارس مرمى زد إف سي مرة أخرى، وهذا تسبب في زعل حارس زد، من حديثي، رغم أنني أنقل خبر فقط".

 

رسالة شوبير إلى علي لطفي

وقال شوبير: "أنا على المستوى الخصي، مقتنع بقدرات علي لطفي، منذ تواجده مع إنبي، لكن في النهاية أنا نقلت خبر مؤكد وليس وجهة نظر".

يذكر أن قائمة حراس مرمى الأهلي في ظل غياب محمد الشناوي، تضم مصطفى شوبير،  محمود الزنفلي، حمزة علاء.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق