"هيكسر الدنيا" مسلسل الحشاشين يلاقي تفاعل عالي.. وميرنا نور الدين تنشر صورة من كواليس

الثلاثاء، 06 فبراير 2024 02:26 م
"هيكسر الدنيا" مسلسل الحشاشين يلاقي تفاعل عالي.. وميرنا نور الدين تنشر صورة من كواليس
مسلسل الحشاشين

انهالت تعليقات الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي على صور مسلسل الحشاشين المقرر عرضه في رمضان 2024، وذلك بعد مشاركة الفنان كريم عبد العزيز، عبر حسابه على موقع تبادل الفيديوهات والصور إنستجرام بعض صور المسلسل.
 
وكشف كريم عبد العزيز عن شخصيته قائلاً: "حسن الصباح رمضان 2024"، لتنهال عليه تعليقات الجمهور، والتي جاءت كالتالي: قال تعليق: "جودة الصور والإضاءة تحفة حاجة بروفشنل"، وعلق آخر: "كل التوفيق يا نجم مصر، أحنا في انتظار عظمه"، وقال تعليق: "هيكسر الدنيا يا نجم إن شاء الله"، وعلق آخر: "مسلسلنا العملاق إن شاء الله يكسر الدنيا يا نجم النجوم»، وجاء تعليق: «المسلسل رقم واحد من دلوقتي".
 
 
أبطال مسلسل الحشاشين
 
ويشارك في مسلسل «الحشاشين» كريم عبدالعزيز، فتحي عبدالوهاب، نيقولا معوض، أحمد عيد، سوزان نجم الدين، إسلام جمال، عمر الشناوي، نور إيهاب، محمد سليمان، وعدد آخر من الفنانين، من تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي.


في سياق متصل، تواصل الفنانة ميرنا نور الدين، تصوير باقي مشاهد مسلسلها الجديد «الحشاشين» الذي تشارك من خلاله في السباق الرمضاني المقبل بجانب كريم عبد العزيز.
 
وكشفت الفنانة ميرنا نور الدين عن أول صورة لها من كواليس تصوير مسلسل الحشاشين، وذلك من خلال منشور عبر صفحتها الخاصة على موقع فيس بوك، وظهرت فيها ومعها الفنان كريم عبد العزيز واثنين من الأطفال المشاركين في العمل.
 
وخلال الصورة، ظهرت ميرنا نور الدين بالحجاب، وعلقت عليها: «توكلنا على الله الحشاشين رمضان 2024».
 
 
يذكر أن مسلسل الحشاشين يشارك في بطولته عدد من الفنانين من بينهم كريم عبدالعزيز وميرنا نور الدين وفتحي عبد الوهاب وأحمد عيد ونيقولا معوض وإسلام جمال وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي.
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة