مصطفى شعبان يواصل تصوير مسلسل «المعلم».. تاجر سمك يعيش رحلة صعود مليئة بالصراعات

الأربعاء، 07 فبراير 2024 09:00 ص
مصطفى شعبان يواصل تصوير مسلسل «المعلم».. تاجر سمك يعيش رحلة صعود مليئة بالصراعات
مسلسل المعلم

يواصل النجم مصطفى شعبان، تصوير أحداث مسلسل المعلم، الذي يجسد فيه شخصية تاجر في سوق السمك، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي شعبي مليء بالتشويق والإثارة، من خلال الصراع الذي ينشأ عن هذا العالم.
 
وتصور أحداث المسلسل اليوم داخل اللوكيشن الخاص بأحداث العمل، بمدينة الإنتاج الإعلامي، حيث يتم تصوير المسلسل بشكل عام ما بين محافظتي القاهرة والسويس.
 
مسلسل المعلم يشارك في بطولته بخلاف مصطفى شعبان، أحمد بدير، سيد رجب، سلوى خطاب، سهر الصايغ، هاجر أحمد، انتصار، أحمد فؤاد سليم، سلوى عثمان، أحمد عبدالله محمود، طارق النهري، إخراج مرقس عادل.

عاد أبطال وصناع مسلسل “المعلم” للنجم مصطفى شعبان من مدينة السويس، صباح اليوم، بعد إنجاز 50 ٪ من المشاهد الخارجية للعمل بأحد أسواق السمك. 
 
ويستكمل مصطفى شعبان تصوير مشاهد العمل في مدينة الإنتاج الإعلامي لمدة أسبوع ينتقل بعدها فريق عمل المسلسل إلي لوكيشن آخر للانتهاء من أكبر قدر من مشاهد العمل قبل حلول رمضان. 
 
شخصية مصطفى شعبان في مسلسل المعلم
 
ويجسد مصطفى شعبان خلال أحداثه شخصية تاجر سمك لديه محل صغير ويعيش رحلة صعود مليئة بالصراعات لاستعادة قوته ومركزه وسط كبار التجار فى شادر السمك الذين يحاولون بشتى الطرق القضاء على تجارته. 
 
ويواصل أبطال العمل تصوير مشاهده في لمدة أسبوع كامل في مدينة الإنتاج الإعلامي، حيث تم الانتهاء مؤخرا من تصوير بعض أحداث مسلسل المعلم، داخل ديكور ستديو الأهرام، وبعض المشاهد تم تصويرها على كوبري قصر النيل، وداخل حي الزمالك، وأحد الديكورات الرئيسية بمدينة الشيخ زايد. 
 
فى سياق متصل، يكثف المخرج مرقس عادل، ساعات التصوير للانتهاء منه مع الأسبوع الأول من الشهر الكريم، وفقا للخطة التى وضعها المخرج بعد معاينة أماكن التصوير وإبرام التعاقدات مع الفنانين المشاركين، فى الوقت الذي يسعى فيه المؤلف والسيناريست محمد الشواف بالانتهاء من كتابة الحلقات الاخيرة من العمل. 
 
أبطال مسلسل المعلم
 
يذكر أن  آخر أعمال مصطفى شعبان مسلسل "بابا المجال" تم عرضه في رمضان الماضى، بطولة مصطفى شعبان، سهر الصايغ، نسرين أمين، سهر الصايغ، باسم سمرة، سوسن بدر، جومانا مراد، رياض الخولى، محمود حافظ، سما إبراهيم، فرح يوسف، محمد نجاتى، عارفة عبدالرسول، محمد رضوان، أحمد كشك، هبة حسن، أحمد ماهر، أسما سليمان، عزوز عادل وعدد آخر من الفنانين، وتأليف محمد الشواف وإخراج أحمد خالد موسى.
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق