بعد انتهاء الراحة السلبية.. لاعبو الأهلي الدوليون ينتظمون في التدريبات الجماعية

الثلاثاء، 06 فبراير 2024 06:07 م
بعد انتهاء الراحة السلبية.. لاعبو الأهلي الدوليون ينتظمون في التدريبات الجماعية

انتظم لاعبو الأهلي الدوليون في التدريبات الجماعية التي أقيمت صباح اليوم ،الثلاثاء، على ملعب التتش بالجزيرة، ودخل لاعبو الفريق الدوليون العائدون من معسكر المنتخب الوطني في البرنامج التدريبي للفريق اليوم بعد انتهاء الراحة السلبية المحددة لهم من الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر.
 
 
وخضع لاعبو الفريق الدوليون، لقياسات بدنية وطبية قبل خوض المران الجماعي، وقال الدكتور أحمد جاب الله، رئيس الجهاز الطبي، إن عناصر الفريق الدوليين خضعوا لقياسات بدنية وطبية وقياسات للوزن بالتنسيق مع الدكتور إيهاب علي استشاري التغذية.
 
وأوضح جاب الله أن جميع اللاعبين بحالة جيدة، لكن الجهاز الفني يرغب في الاطمئنان عليهم قبل الانخراط في البرنامج التدريبي، وذلك بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها الدوليون.
 
ويلتقي فريق الأهلى مع شباب بلوزداد الجزائري يوم 16 فبراير الجاري في اللقاء المؤجل من الأسبوع الرابع لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.
نتائج مباريات الأهلي الوديةخاض الأهلى معسكر مغلق فى الإمارات وهو المعسكر الذي خاض خلاله الأهلي مباراتين وديتين أمام الأخدود السعودي وحتا الإماراتي، انتهيتا بالخسارة 1-2 في الأولى والتعادل 1-1 فى الثانية كما فاز الأهلي أمس ،الأثنين، على سموحة بهدفين لهدف ودياً.
 
آخر ظهور للأهلى 
 
توج الأهلى ببطولة كأس السوبر المصري للأبطال، والتي أقيمت مؤخرا فى دولة الإمارات وتوج الأهلي بلقبها عقب الفوز على موردن فيوتشر بأربعة أهداف مقابل هدفين فى المباراة النهائية.
 
مجموعة الأهلى في بطولة دورى أبطال أفريقيا 
يقع فريق الأهلى فى المجموعة الرابعة من عمر دوري أبطال أفريقيا برفقة أندية شباب بلوزداد الجزائرى ويانج أفريكانز التنزانى وميدياما الغانى.
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة