بهدف " أكروباتي " .. كوت ديفوار تتقدم على الكونغو الديمقراطية بأمم أفريقيا .. فيديو

الأربعاء، 07 فبراير 2024 11:50 م
بهدف " أكروباتي " .. كوت ديفوار تتقدم على الكونغو الديمقراطية بأمم أفريقيا  .. فيديو

سجل سباستيان هالر لاعب كوت ديفوار الهدف الأول لفريقه فى شباك الكونغو الديمقراطية فى الدقيقة 65 من عمر المباراة المقامة بينهما حالياً فى نصف نهائى بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 على ملعب الحسن واتارا، حيث يتأهل الفائز من مباراة اليوم لمواجهة نيجيريا فى النهائى يوم الأحد المقبل.

وجاء هدف هالار بمهارة فردية بعدما حول كرة عرضية بتسديدة على طريقة إبراهيموفيتش خدعت حارس المرمى وسكنت الشباك لتعلن عن تقدم أصحاب الملعب قبل 25 دقيقة على صافرة النهاية.

 

 

سيباستيان هالر يفتتح التسجيل للمنتخب الإيفواري#كأس_أمم_إفريقيا | #كوت_ديفوار_الكونغو #AFCON2023 pic.twitter.com/0mKPc5HCCB

 

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) February 7, 2024

تشكيل ساحل العاج ضد الكونغو الديمقراطية

حراسة المرمى: يحيى فوفانا.

خط الدفاع: ويلفريد سينجو- ويلي بولي- إيفان نديكا- جيسلان كونان.

خط الوسط: سيكو فوفانا- ميشيل سيري- فرانك كيسيه.

خط الهجوم: ماكس جرادل- سيباستيان هالير- سيمون أدينجرا.

 تشكيل الكونغو الديمقراطية

الحارس الأساسي: ليونيل مباسي.

الدفاع: جيديون كالولو- تشانسيل مبيمبا- هينوك إينونجا- أرثر ماسواكو.

وسط الميدان: تشارليز بيكيل- صامويل موتوسامي- يوان ويسا.

الهجوم: ميشاك إيليا- سيدريك باكامبو- جايل كاكوتا.

 

 

ساحل العاج ضد الكونغو الديمقراطية

 

ويتسلح منتخب كوت ديفوار بعاملي الأرض والجمهور في مواجهة نظيره منتخب الكونغو الديمقراطية، ضمن منافسات الدور نصف النهائي لبطولة أمم أفريقيا 2023 المقامة حالياً في كوت ديفوار وتستمر حتى 11 فبراير الجاري.

وتمكن منتخب كوت ديفوار من الصعود للمربع الذهبى الأفريقي، بعدما تحقيق فوز مثير على نظيره المالى بهدفين مقابل هدف في المباراة التى جمعتهما على ملعب السلام.

بينما تأهل منتخب الكونغو الديمقراطية إلى الدور قبل نهائي من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 عقب الفوز على غينيا بنتيجة 3/1، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الحسن واتارا.

ويتفوق منتخب كوت ديفوار على الكونغو الديمقراطية فى القيمة التسويقية، حيث تبلغ قيمة الأفيال 334 مليون يورو، بينما جاءت قيمة الكونغو الديمقراطية 111 مليون يورو، ويعد عثمان ديوماندي أغلى لاعبى أصاحب الأرض بقيمة 40 مليون يورو، بينما جاء يوان ويسا في مقدمة لاعبى الكونغو بقيمة 25 مليون يورو.

ومن المقرر أن يلتقى الفائز من مواجهة "الأفيال" و"الفهود" مع نيجيريا في المباراة النهائية المقرر إقامتها في العاشرة من مساء الأحد المقبل، على ملعب "الحسن واتارا"، بينما تقام مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع مساء السبت 10 فبراير.

 


 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق