مسلسلات رمضان 2024.. الحلقات الأولى من "الكبير أوى 8" تدخل المونتاج

الخميس، 08 فبراير 2024 03:38 م
مسلسلات رمضان 2024.. الحلقات الأولى من "الكبير أوى 8" تدخل المونتاج
أحمد مكى ومحمد سلام من مسلسل الكبير أوى

فيما يواصل أبطال الجزء الثامن من المسلسل الكوميدى الاجتماعى "الكبير أوى" التصوير، دخل المخرج أحمد الجندي في تنفيذ أعمال مونتاج الحلقات الأولى من المسلسل المقرر عرضه خلال موسم دراما رمضان 2024.
 
مسلسل "الكبير أوي 8" بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء ابراهيم، حسين حجاج، حاتم صلاح، وغيرهم من الفنانين، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف، والعمل من إنتاج شركة سينرجي، تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.
 
ويشهد الجزء الثامن مسلسل "الكبير أوي" ظهور عدد من ضيوف الشرف منهم الفنانة أمينة خليل، التي تظهر بشخصيتها الحقيقية خلال أحداث المسلسل، كما يشارك الفنان أكرم حسني الذي يظهر متقمصًا شخصية الكبير، كما يشارك الفنان محمد ثروت كضيف شرف أيضًا، بالإضافة إلى الفنانة شيماء سيف التي انتهت من تصوير مشاهدها.
 
ومن المقرر أن يتناول الجزء الثامن من مسلسل الكبير أوي، العديد من التفاصيل الاجتماعية والأحداث التي شهدتها مصر خلال الفترة الحالية في إطار كوميدي.
 
وفور انتهاء المخرج أحمد الجندي من تصوير الحلقات الأولى دخل مباشرة في أعمال مونتاج هذه الحلقات، على أن يقوم بتصوير باقي الحلقات خلال الأيام المقبلة، حيث يعمل على الانتهاء من تصوير العمل مع انطلاق أول أيام شهر رمضان.
 
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق