رمضانك عندنا.. منصة watch it تشوق الجمهور ببوسترات لأبطال مسلسلات رمضان 2024 "صور"

السبت، 10 فبراير 2024 09:30 ص
رمضانك عندنا.. منصة watch it تشوق الجمهور ببوسترات لأبطال مسلسلات رمضان 2024 "صور"
مسلسل الكبير اوى 8

تحت شعار "رمضانك عندنا" وببوسترات لنجوم الدراما، بدأت منصة watch it تشويق جمهور الدراما بأحداث مسلسلات رمضان 2024، حيث طرحت المنصة بعضا من بوسترات مسلسلاتها الرمضانية المُنتظرة، إذ تتعاون هذا العام مع عدد كبير من النجوم الكبار، لتقديم وجبة دسمة خلال الموسم، اختارت فيها الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية أنماطا وأشكالا مختلفة من الدراما التلفزيونية، ما بين التاريخية أو تقديم القصص الخيالية، بجانب تقديم قصص اجتماعية، بجانب الكوميديا.
 
الكبير اوى 2
 
وطرحت منصة watch it بوسترات مسلسل "الكبير أوي" في جزءه الثامن، بطولة الفنان الكبير أحمد مكي، بالتعاون مع المخرج أحمد الجندي، وبكتابة مصطفى صقر ومحمد عز الدين.
 
الكبير اوى 1
 
وظهر في البوسترات الثلاثة التي طرحتها المنصة شخصيات المسلسل الرئيسية التىى يقدمها "مكى"، وهم "الكبير" و"حزلقوم" و"جونى" الذى يظهر بستايل ولوك مختلف عن باقي الأجزاء الماضية، حيث يرتدي نظارة نظر وقصة شعر مُختلفة.
 
الكبير اوى
 
كما روّجت منصة watch it لمسلسل "صيد العقارب" للنجمة غادة عبد الرازق، بطرح بوستر تصدرته الفنانة غادة عبد الرازق بقصة شعر قصير، وظهرت بملابس سوداء.
 
صيد العقارب
 
مسلسل صيد العقارب من بطولة غادة عبدالرازق، رياض الخولي وسيمون وأحمد الشامي ومحمد علاء وأحمد ماهر، مجدى بدر، سامية عاطف، ميار الغيطي، عماد صفوت، أحمد ماجد، أحمد جمال سعيد، محمد علي رزق، عزوز عادل، منال سلامة، صفاء جلال، مي القاضي، سيف الديربي، محمد صلاح، تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن، وإنتاج فينومينا، منتج فنى مصطفى الغزولي، برديوسر محمد سليمان.
 
كما طرحت المنصة بوستر لمسلسل "بابا جه" للفنان أكرم حسنى، ومن إنتاج شركة ميديا هب - سعدي جوهر، والمقرر عرضه على إحدى قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، حيث تصدر أكرم بوستر المسلسل.
 
بابا جه
 
وتدور أحداث "بابا جه" في إطار كوميدي حول علاقة الأب بأبنائه وتطورها خاصة مع مرورهم بأزمات فى حياتهم، وهو من تأليف وائل حمدي، وإخراج خالد مرعي، وهو من بطولة أكرم حسني، نسرين أمين، سما إبراهيم وآخرين، ويعد التجربة الأولى للفنان أكرم حسني في بطولة الأعمال الدرامية ذات الـ15 حلقة.
 
امبراطورية ميم 54
 
وروجت منصة watch it لمسلسل إمبراطورية ميم، من خلال نشر بوسترات لأبطال العمل، على رأسهم خالد النبوي وحلا شيحة، ونور النبوي ومايان السيد وهاجر السراج ومحمود حافظ ونشوى مصطفى.
 
امبراطورية ميم
 
المسلسل المقرر عرضه في دراما رمضان 2024، مأخوذ عن رواية الروائي الكبير إحسان عبد القدوس، وجرى تنفيذها فيلم بنفس الاسم من قبل الذي لعبت بطولته الفنانة فاتن حمامة.
 
امبراورية ميم 1
 
ويتكون العمل من 20 بطلا وأكثر على رأسهم النجم خالد النبوي، والنجمة حلا شيحة، وهما هاجر السراج، نور النبوي، إيمان السيد، نورهان منصور، عمر زهران، محمد محمود عبدالعزيز، أدم وهدان، إلهام صفي الدين، منى أحمد زاهر، عبدالله سعد، ريمون توفيق، محمد محمود عبدالعزيز، يارا عزمي، أحمد طلعت، أحمد السلكاوي، باتع خليل، ليلى عز العرب، محمود حافظ، نشوى مصطفى، أحمد عنان، محمود فايز.
 
امبراطورية ميم 3
 
وطرحت المنصة بوسترات مسلسل "مسار إجباري" التي حملت النجمين أحمد داش وعصام عمر.
 
مسار اجبارى
 
وكشف أحمد داش عن ملامح شخصيته خلال أحداث المسلسل إذ يقدم دور شاب متطلع للمستقبل وبشوش، ويفكر كيف يجلب الأموال لكي يعيش حياة مستقرة ويكافح بالدخول في مشاريع ولكن يتعرض لظروف حياتية صعبة تغير من واقعة البسيط.
 
عصام مسار اجبارى
 
مسلسل مسار إجباري بطولة أحمد داش، ويضم عددا كبيرا من الفنانين، ومن أبرزهم: عصام عمر، صابرين، بسمة، ياسمينا العبد، مي الغيطي، رشدي الشامي وعدد آخر من الفنانين، ومن إخراج نادين خان.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة