مسلسلات رمضان 2024.. داش وعصام عمر رهان النجاح في "مسار إجبارى"

السبت، 10 فبراير 2024 12:10 م
مسلسلات رمضان 2024.. داش وعصام عمر رهان النجاح في "مسار إجبارى"
أحمد داش فى بوستر مسلسل مسار أجبارى

 
اختيار الشركة المُتحدة للخدمات الإعلامية، اثنين من النجوم الشباب لتقديم مسلسل "مسار إجبارى"، المقرر عرضه خلال موسم دراما رمضان 2024، وهو ما يؤكد رهان الشركة على الشباب في العمل الدرامى، حيث يلعب بطولته أحمد داش وعصام عمر.
 
ونجح عصام عمر الفترة الأخيرة في اقتناص ثقة المشاهدين بعد مسلسل "بالطو"، وأحمد داش الذي تربى وكبر وأصبح نجما على يد الجمهور منذ مشاركته لأول مرة في فيلم "لا مؤاخذة" في 2014، كما أن أداءه المميز في مسلسل "جعفر العمدة" في موسم دراما رمضان الماضى، وضعه في الصفوف الأولى.
 
وطرحت أمس منصة watch it طرح بوسترات مسلسل "مسار إجبارى" التي حملت النجمين داش وعمر، وظهر أحمد داش في الصور الأولى من مسلسله بشكل مختلف بالدقن الخفيف إذ يبدو أنَّه من عائلة متوسطة الحال.
 
وكشف داش عن ملامح شخصيته خلال أحداث المسلسل إذ يقدم دور شاب متطلع للمستقبل وبشوش، ويفكر كيف يجلب الأموال لكي يعيش حياة مستقرة ويكافح بالدخول في مشاريع ولكن يتعرض لظروف حياتية صعبة تغير من واقعة البسيط.
 
مسلسل مسار إجباري بطولة أحمد داش، ويضم عددا كبيرا من الفنانين، ومن أبرزهم: عصام عمر، صابرين، بسمة، ياسمينا العبد، مي الغيطي، رشدي الشامي وعدد آخر من الفنانين، ومن إخراج نادين خان.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق