شهر الفرحة.. كواليس مسلسل "محارب" للفنان حسن الرداد

الإثنين، 12 فبراير 2024 03:53 م
شهر الفرحة.. كواليس مسلسل "محارب"  للفنان حسن الرداد
أمل عبد المنعم

يستمر الفنان حسن الرداد في تصوير مسلسه الجديد "محارب" الذى سينافس به في الماراثون الرمضاني 2024، ومقرر عرضه فى الموسم الرمضاني المقبل على إحدى قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

ومسلسل محارب هو عمل (اجتماعى تشويقي) مكون من 30 حلقة، بطولة عدد كبير من النجوم ويحكى قصة عزيز، شاب من الصعيد يعيش في مصر القديمة مع أسرته، عزيز كان طالبًا متفوقًا يحلم بأن يصبح مهندسًا، كما كان يحب السيارات ويعمل كميكانيكي وسائق في أوقات فراغه.

وتتغير حياة عزيز عندما يموت والده ويضطر إلى ترك الدراسة لإعالة أسرته، ووالدته تكشف له سرًّا كبيرًا أن والده كان له ورث ضخم في الصعيد، لكنه كان مطاردا بسبب ثأر قديم.

ويرث "عزيز" الثأر والخطر من والده دون أن يعرض شيئا عنه، وبالتالي يضطر إلى إخفاء هويته وحماية أسرته من أعدائه في الصعيد، الثأر كان بسبب عمه الذى كان المسئول عنه، وجعل والده مطلوبا للقتل.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي، حول قصة شاب نشأ في حارة شعبية، ويتعرض لظلم من قبل أحد الأشخاص، ويحاول الانتقام منه، ويدخل في صراعات مع الكبار.

ويشارك في بطولة مسلسل "محارب" كل من حسن الرداد، ماجد المصري، نرمين الفقي، تامر عبد المنعم، غفران، وعدد من الفنانين الشباب، ومن تأليف محمد سيد بشير، وإخراج شيرين عادل.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق