شهر الفرحة.. الانتهاء من تصوير 70 % من أحداث مسلسل "بيت الرفاعي" للنجم أمير كرارة

الثلاثاء، 13 فبراير 2024 12:41 م
شهر الفرحة.. الانتهاء من تصوير 70 % من أحداث مسلسل "بيت الرفاعي" للنجم أمير كرارة
بيت الرفاعي
منال عبداللطيف

بدأ المخرج أحمد نادر جلال في  مونتاج الحلقات الأولى من مسلسل «بيت الرفاعي» بطولة أمير كرارة، وذلك بعد ما قطع شوطا كبيرا في تصوير جزء كبير من أحداث المسلسل، ويكثف جهوده في الوقت الحالي للانتهاء تماما من التصوير قبل بداية رمضان ليتفرغ للعمل على مونتاج الحلقات المتبقية.
 
وانتهى المخرج أحمد حسن من تصوير ما يقرب من 70% من مسلسل «صيد العقارب» بطولة الفنانة غادة عبد الرازق، إذ تتابع تصوير مشاهدها خلال الفترة الحالية، خاصة أن «حسن» يخطط للانتهاء من التصوير قبل بداية رمضان.
 
يواصل النجم أمير كرارة تصوير مسلسل " بيت الرفاعي " المقرر عرضه خلال موسم دراما رمضان ٢٠٢٤ على قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.
وتدور احداث مسلسل "بيت الرفاعي"  الذي  يحكى عن  بيت الرفاعى وهو بيت المعلم محمود الرفاعى، ذلك الرجل الثرى والمعروف بالخير والحب بين  جميع أهالى نزلة السمان،  ولكنه في حقيقة الأمر تاجر آثار وتدور الأحداث حول ياسين الرفاعى وعائلته.
 
 يحافظ النجم أمير كرارة على تواجده في منافسات رمضان المقبل 2024 للعام العاشر على التوالي إذ يقدم هذا العام مسلسل "بيت الرفاعى" الذى يتواصل تصويره على قدم وساق، حيث يعد كرارة النجم الوحيد الذى قدم مسلسلات في شهر رمضان خلال العشر سنوات الأخيرة دون أن يغيب عن أي موسم.
 
وبدأ أمير كرارة تواجده الدائم في دراما رمضان والذى لم ينقطع حتى الآن عندما قدم مسلسل "حوارى بوخاريست" في شهر رمضان 2015، وفى العام التالى 2016 تواجد أمير كرارة بمسلسل "الطبال"، وبعد ذلك قدم كرارة سلسلة "كلبش" بعرض الجزء الأول في  شهر رمضان من عام 2017، والثانى عام 2018، والثالث في عام 2019.
 
استكمل أمير كرارة مشواره مع دراما رمضان بتقديمه مسلسل "الاختيار" عام 2020، ثم "نسل الأغراب" بمشاركة أحمد السقا والذى عرض في شهر رمضان 2021، وبعده تواجد كرارة بمسلسل "العائدون" في رمضان 2022، وفى العام التالى 2023 قدم كرارة مسلسل "سوق الكانتو"، ليكمل هذا العام مسيرتته بالتواجد بالمسلسل العاشر على التوالي خلال "بيت الرفاعى".
مسلسل "بيت الرفاعى" بطولة أمير كرارة، أحمد رزق، سيد رجب، إيناس كامل، صفاء الطوخى، ميرنا جميل، ملك قورة، محمد لطفى، رحاب الجمل، عايدة رياض، أحمد فؤاد سليم، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف بيتر ميمي وهند عبدالله وعمرو أبو زيد وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة سينرجى.
 
يذكر أن أمير كرارة قدم فى شهر رمضان الماضى مسلسل "سوق الكانتو" وشارك في بطولته مى عز الدين، فتحى عبد الوهاب، أحمد صلاح حسنى، مها نصار، عبد العزيز مخيون، محمود البزاوى، شيرين، ندا موسى،  تامر نبيل، ثراء جبيل، سلوى عثمان، ضياء عبد الخالق، أحمد التهامى، شريف ادريس وعدد آخر من الفنانين، تأليف هانى سرحان وإخراج حسين المنباوى وإنتاج شركة سينرجى.
 
ودارت أحداث مسلسل "سوق الكانتو" في عام 1920 داخل سوق البالة بوسط البلد، حول شاب الذي يجسدة أمير كرارة تتحول حياته رأس على عقب بعد خناقة كبيرة بينه وبين تجار سوق الكانتو، يدخل على إثرها المستشفى، ويتحول بعد هذه الواقعة إلى بلطجي يفرض الإتاوات على تجار السوق، كما تنشأ بين هذا الشاب وفتاة قصة حب قوية تشهد العديد من الصعوبات خلال الأحداث.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق