«ماركا» الإسبانية: مبابي يوقع على عقود انضمامه لـ ريال مدريد حتى 2029

الإثنين، 19 فبراير 2024 09:43 ص
«ماركا» الإسبانية: مبابي يوقع على عقود انضمامه لـ ريال مدريد حتى 2029

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الإثنين، عن أن النجم الفرنسى كيليان مبابى، مهاجم باريس سان جيرمان، وقع على عقود إنضمامه لصفوف ريال مدريد والتى تمتد حتى عام 2029.
 
وذكرت صحيفة «ماركا» الإسبانية، أن مبابى وقع بالفعل على عقد سيلزمه باللعب مع ريال مدريد لمدة 5 مواسم بدءا من الموسم المقبل، مضيفة أن المفاوضات بين النجم الفرنسي والنادى الملكى هذه المرة كانت بسيطة.
 
وأضافت الصحيفة، أن مسؤولي ريال مدريد إتصلوا بممثلي كيليان مبابي في الأيام الأولى من شهر يناير الماضي وسألوا ما إذا كانت الأمور مازالت كما هو مُخطط لها وكان الرد إيجابياً منهم.
 
وأشارت الصحيفة، إلى أنه كان هناك خلاف بين ريال مدريد وممثلي كيليان مبابي حول موضوع حقوق الصور لكن تدخل رئيس النادي الملكى فلورنتينو بيريز فوراً في المفاوضات وحل المشكلة.
 
واستكملت الصحيفة، أن مبابي سيحصل على راتب صافي في الموسم يتراوح بين 15 و20 مليون يورو مع ريال مدريد بالإضافة إلى مكافآت الأهداف خلال السنوات الخمس التي سيستمر فيها العقد.
 
وأبلغ الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي إدارة ناديه بعدم تجديد تعاقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي، وأنه سيغادر النادي في نهاية هذا الموسم.
 
ونجح مبابى فى تسجيل 32 هدفا خلال مشاركته فى 31 مباراة بجميع البطولات مع نادى العاصمة الفرنسية بالموسم الجارى 2023-2024، كما صنع 7 أهداف أخرى فى إجمالى 2.619 دقيقة مشاركة.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق