دراما رمضان ٢٠٢٤.. ميريت عمر الحريرى تشارك في مسلسل "بابا جه"

الثلاثاء، 20 فبراير 2024 04:18 م
دراما رمضان ٢٠٢٤.. ميريت عمر الحريرى تشارك في مسلسل "بابا جه"
أمل عبد المنعم

تشارك الفنانة ميريت عمر الحريري، في مسلسل "بابا جه"، مع النجم أكرم حسني، المقرر عرضه خلال شهر رمضان 2024، على إحدى قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.
 
 
أبطال وأحداث "بابا جه"
 
مسلسل "بابا جه"، بطولة أكرم حسني، نسرين أمين، سماء إبراهيم، فريال يوسف، محمد أوتاكا، ياسر الطوبجى، الطفلة لافينا نادر، الطفل سليم محمود، الطفلة حور أحمد، وعدد آخر من الفنانين وضيوف الشرف، منهم كريم فهمى، محمود البزاوى، تأليف وائل حمدى، وإخراج خالد مرعي، وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر.
 
وغاب الفنان أكرم حسني، عن السباق الرمضاني الماضى، بعدما قدم مسلسل "مكتوب عليا" في رمضان 2022، مع عمرو عبد الجليل، آيتن عامر، هنادي مهنا، حنان سليمان، إسماعيل فرغلي، عزة لبيب، محمد طعيمة، محمود السيسي، وهلا رشدى، هنا زهران، أحمد عثمان، حنان حسن، مصطفى عبد السلام، عزت زين، تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج شركة k media للمنتج كريم أبو ذكري.
 
جدير بالذكر أن المتحدة للخدمات الإعلامية، تدفع هذا العام بعدد كبير من مسلسلات الـ 15 حلقة، من أجل إتاحة الفرصة لأكبر عدد من المخرجين والمؤلفين والفنانين والعاملين وراء الكاميرا للتواجد، وأيضاً طرح أفكار أكثر تنوعا، والإسراع من الإيقاع والقضاء على الملل.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة