شهر الفرحة.. ريهام عبد الغفور تلعب دور "نونيا" في مسلسل يحيى وكنوز 3

الثلاثاء، 20 فبراير 2024 06:59 م
شهر الفرحة.. ريهام عبد الغفور تلعب دور "نونيا" في مسلسل يحيى وكنوز 3

تلعب الفنانة ريهام عبد الغفور دور "نونيا"، في مسلسل الأنيمشن يحيي وكنوز 3، والذي يعرض في شهر رمضان المقبل، وهو الجزء الجديد من المسلسل الذي استطاع أن يحقق نجاحا كبيرا فى الأعوام السابقة، وأصبح له جمهوره ليس فقط من الأطفال وإنما الكبار أيضا.

وفي هذا السياق قال محمد عدلى مؤلف المسلسل إن المسلسل في جزئه الثالث هو المرحلة الأهم في عمر العمل، حيث يشتبك العمل بشكل واضح مع أي محاولة لتزييف الهوية المصرية.

وأشار محمد عدلى إلى أن الأجزاء الأولى من المسلسل كانت تمهيدا عن الحضارة المصرية وتوثيقا لبعض الملوك والملكات، ثم يأتي الجزء الثالث الذي يشتبك بشكل واضح مع الحروب الخاصة بالهوية المصرية، حيث إنه طوال الوقت هناك حروب لسرقة الهوية المصرية وسرقة تاريخنا عن طريق أعمال درامية في منصات أو مقالات عالمية أو أوراق بحثية تنشر في مؤتمرات ليس لها أي دلائل تاريخية وغير حقيقية.

موضحا أن الجزء الثالث يدعم الحفاظ على الهوية المصرية ويؤكد على أنها ليست مجرد جنسية، وأن مصر لديها القدرة على تمصير من عاشوا على أرضها حتى لو لم يكونوا مصريين، مثل الاسكندر و كليوباترا وغيرهما.

وأكمل عدلي حديثه بأن المسلسل يشارك فيه ريهام عبد الغفور وعصام السقا وعلاء مرسي وآخرون، والإشراف على المحتوى الدرامي للناقدة والكاتبة الصحفية علا الشافعي ، والكتابة على المسلسل بدأت من 10 شهور.

وأشار عدلي إلى أن المسلسل مغامرة إنتاجية محسوبة ورهان ناجح، مضيفا:" الحمد لله ربنا كرمنا وأصبح لنا جمهور"، موجها الشكر للشركة المتحدة على منح فريق العمل الفرصة، معبرا عن سعادته بالعمل مع المخرج محمد عيد وعلا الشافعي المشرفة على المحتوى الدرامي .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق