مسلسلات رمضان2024.. تفاصيل دور سلوى عثمان و ظهورها في مسلسل «محارب»

الخميس، 22 فبراير 2024 12:22 م
مسلسلات رمضان2024.. تفاصيل دور سلوى عثمان و ظهورها في مسلسل «محارب»
أمل عبد المنعم

 
تخوض الفنانة سلوي عثمان المشاركة في الماراثون الرمضاني المقبل بأكثر من عمل فني، من بينهم مسلسل "محارب" مع الفنان حسن الرداد، والمُقرر عرضه على إحدى قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، إذ أوشكت على الانتهاء من تصوير مشاهدها خلاله.
 
وأكدت "عثمان" في تصريحات صحفية، أنها تجسد شخصية والدة الفنان محمود ياسين جونيور، وهو شقيق الفنان حسن الرداد خلال الأحداث من أم أخرى وهي الفنانة عفاف شعيب، مشيرة إلى أن أحداث المسلسل مشوقة.
 
 
ويعد ظهور الفنان حسن الرداد، في دراما رمضان 2024 مختلفا، حيث يخوض "الرداد" قصة شاب بسيط من الصعيد يعيش في مصر القديمة مع أسرته، حيث كان طالبًا متفوقًا يحلم بأن يصبح مهندسًا، كما كان يحب السيارات ويعمل ميكانيكي.
 
ويشارك في بطولة مسلسل "محارب" عدد كبير من الفنانين، إذ تضم قائمة الأبطال كلاً من: حسن الرداد، أحمد زاهر، ماجد المصري، ناهد السباعي، نرمين الفقي، منة فضالي، تامر عبدالمنعم، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، عابد عنانى، نور محمود، أحمد عنان، كريم العمرى، سماء ابراهيم، عفاف شعيب، غفران محمد، محمود الليثي محمود عمرو محمود  ياسين، حسن عيد.
 
مسلسل "محارب" تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل وإنتاج أحمد السبكى وتدور أحداثه في اطار اجتماعى تشويقى، حول الشاب عزيز الشاب القادم من الصعيد ويعيش مع أسرته في القاهرة،  وتتغير حياته تماماً بعد وفاة والده حيث يضطر للعمل لإعالة أسرته حتى يكتشف سراً كبيراً يغير مسار حياته.
 
e9f1a725-fc98-4401-a36b-2c20ec576f98
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق