مسلسلات رمضان 2024.. «إمبراطورية ميم» ليس العمل الأول لـ خالد النبوي وحلا شيحة معا

الخميس، 22 فبراير 2024 12:50 م
مسلسلات رمضان 2024.. «إمبراطورية ميم» ليس العمل الأول لـ خالد النبوي وحلا شيحة معا
ريهام عاطف

بعد 19 عاما تجمع قصة الحب من جديد بين الفنان خالد النبوي والفنانة حلا شيحة ضمن أحداث مسلسل " إمبراطورية ميم" والمقررعرضه في شهر رمضان المقبل 2024 على شاشات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية ، حيث يلتقيان للمرة الثالثة بعد فترة طويلة من أخر عمل تعاونوا فيه معا.
 
خالد النبوي وحلا شيحة
 
 قبل مسلسل إمبراطورية ميم، تعاون الثنائي في عام 2002 معا في فيلم " تايه في أمريكا" الذي تدور أحداثه حول شريف المصري الذي ينتحل شخصية عادل للمبيت في منزل أقارب عادل ليلتقي بحلا شيحة في المنزل وتبدأ الأحداث، وهو من تأليف تيمور سري وإخراج رافي جرجس.
وفي عام 2005 في مسلسل راجعلك يا إسكندرية، وجسدت من خلاله حلا شيحة شخصية «فيرا» الفتاة الألمانية التي عانت عائلتها من الحرب لـ تلتقي بـ خالد النبوي وتتطور العلاقة بينهما، ومن أبطاله حلا شيحة وخالد النبوي ونفين مندور ورشوان توفيق وهو من تأليف محمد الباسوسي وإخراج هاني لاشين.
 
مسلسل إمبراطورية ميم 
 
بطولة خالد النبوي، حلا شيحة، نور النبوي، مايان السيد، نشوى مصطفى، محمود حافظ، هاجر السراج، محمد محمود عبد العزيز، إلهام صفي الدين، إيمان السيد، نورهان منصور، ليلى عز العرب، يارا عزمى، الطفلة منى زاهر، الطفل آدم وهدان ،قصة احسان عبد القدوس ، وسيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك ،إخراج محمد سلامة ، إنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.
 
إمبراطورية ميم 
وتدور قصة المسلسل الأجتماعي إمبراطورية ميم في " 30 حلقة"  حول رجل يجد نفسه في حيرة كبيرة، حيث يجب أن يختار بين الانسانة التي يكن لها مشاعر الحب وبين أبنائه الستة الذين تولى مسؤولية تربيتهم بعد وفاة زوجته .
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق