شهر الفرحة دراما 2024.. تعرف على دور وفاء عامر في "حق عرب" و"جودر"

السبت، 24 فبراير 2024 12:50 م
شهر الفرحة دراما 2024.. تعرف على دور وفاء عامر في "حق عرب" و"جودر"
منال عبداللطيف

تشارك النجمة وفاء عامر في دراما رمضان 2024 بعملين مختلفين تماما كلا منهم عن الآخر حيث عرف عنها موهبتها الفذة التي حفرت اسمها في تاريخ الدراما والسينما المصرية بأحرف من نو.

تطل علينا في الموسم الرمضاني 2024 بشخصيتين مختلفتين بين الفانتازيا والدراما الاجتماعية المشوقة، في مسلسل "جودر" والذى يعرض جزء من حكايات ألف ليلة وليلة، ومسلسل حق عرب الذي يشهد خلافات ومصاعب درامية بين أبطال القصة في تجارة الأخشاب.  

وتتميز الفنانة وفاء عامر في "مسلسل جودر"   بدور سيدة بدوية، وتدور أحداث المسلسل في إطار حكايات ألف ليلة وليلة حول البطل جودر الذي يواجه المصاعب والمشكلات، قبل قدومه إلى الدنيا، لأنه مفتاح شمشون في الوصول إلى الكنوز والثروات الضخمة، ومن هنا تتعقد حياة جودر وتنقلب رأسًا على عقب، بسبب محاولاته المستمرة في مواجهة قوى الشر التي تحيط به.

مسلسل "جودر " هو أحد أضخم الأعمال التي ستعرض خلال السباق الرمضاني لعام 2024، إذ يعتبر المسلسل فانتازيا فريدة من نوعها، من بطولة الفنان ياسر جمال، مع عدد كبير من الفنانين، أبرزهم الفنانة وفاء عامر، الفنانة نور، الفنانة ياسمين رئيس، الفنان عمرو عبد الجليل، الفنانة تارا عماد، والمسلسل من ﺇﺧﺮاﺝ إسلام خيري.

أما في مسلسل حق عرب تجسد الفنانة وفاء عامر دورًا مختلفًا، و المقرر عرضه خلال السباق الرمضاني لعام 2024، إذ تؤدي دور زوجة الفنان رياض الخولي الذي يعمل تاجرًا، ويعمل معه الفنان أحمد العوضي، وتتصاعد الأحداث في إطار اجتماعي تشويقي.

ومسلسل " حق عرب "  بطولة الفنان أحمد العوضي، ويشارك فيه عدد من الفنانين أبرزهم رياض الخولي، وفاء عامر، وليد فواز، دينا فؤاد، أحمد عبدالله محمود، وإخراج إسماعيل فاروق.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق