شهر الفرحة.. نوال الكويتية تغنى تتر مسلسل صيد العقارب لـ غادة عبد الرازق

الإثنين، 26 فبراير 2024 08:43 م
شهر الفرحة.. نوال الكويتية تغنى تتر مسلسل صيد العقارب لـ غادة عبد الرازق

تقدم المطربة نوال الكويتية، تتر مسلسل صيد العقارب بطولة النجمة غادة عبد الرازق، المقرر عرضه حصرياً على قناة CBC خلال شهر رمضان 2024، منصة Watch it الرقمية.
 
 
 
وطرحت الشركة المنتجة البرومو الرسمي للمسلسل وتضمن البرومو حالة من الإثارة والتشويق، حيث تقدم غادة عبد الرازق شخصية تدعى "عايدة" وتعمل في بيزنس سم العقارب.
 
مسلسل "صيد العقارب" من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن، بطولة رياض الخولي وسيمون ومحمد علاء وأحمد ماهر، مجدى بدر، سامية عاطف، ميار الغيطى، عماد صفوت، أحمد ماجد، أحمد جمال سعيد، محمد على رزق، عزوز عادل، منال سلامة، صفاء جلال، مى القاضي، سيف الديربى، محمد صلاح، ونخبة من النجوم، ومن إخراج أحمد حسن، وإنتاج فينومينا، منتج فنى مصطفى الغزولى، برديوسر محمد سليمان.
 
وجدير بالذكر أن الموسيقار شادي مؤنس قدم من قبل الموسيقي التصويرية لعدد من المسلسلات في مواسم درامية رمضانية سابقة منها مسلسلات : الفتوة ، جزيرة غمام ، سوق الكانتو، جمع سالم ، وقدم أيضًا الموسيقي التصويرية والتترات لمسلسل "جزيرة غمام"، كما قدم من قبل عدة ألحان للنجم على الحجار منها أغنيات "قبل ما اتواعد" و"يا رب" و"ليه الطريق" ودويتو "باضحك من قلبى" الذي جمع علي الحجار بالمطربة حنان ماضى.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق