دراما رمضان ٢٠٢٤.. الفنانة ياسمين رحمي موظفة في دار أيتام في "بابا جه"

الأربعاء، 28 فبراير 2024 03:52 م
دراما رمضان ٢٠٢٤.. الفنانة ياسمين رحمي موظفة في دار أيتام في "بابا جه"
أمل عبد المنعم

 
تستكمل الفنانة  ياسمين رحمي، مشاهدها كاشفة  عن تفاصيل دورها في مسلسل بابا جه بطولة أكرم حسني، الذي سيتم عرضه في رمضان 2024.
 
وتابعت رحمي في تصريح صحفي قائلة: " أجسد شخصية فتاة بريئة وجدية في وظائف حياتها،  في عمر الثلاثين،  موظفة في دار أيتام .. معلقة: لم اجسد هذه الشخصية من قبل، ومتحمسة لعرض المسلسل كثيرًا، وأتمنى أن ينل إعجاب الجمهور ".
 
 

أبطال وأحداث "بابا جه"
 
مسلسل "بابا جه" بطولة أكرم حسني، نسرين أمين، سماء إبراهيم، فريال يوسف، محمد أوتاكا، ياسر الطوبجى، الطفلة لافينا نادر، الطفل سليم محمود، الطفلة حور أحمد وعدد آخر من الفنانين وضيوف الشرف منهم كريم فهمى، محمود البزاوى، والعمل من تأليف وائل حمدى وإخراج خالد مرعي وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر.
 
وغاب أكرم حسني عن رمضان الماضى بعدما قدم مسلسل "مكتوب عليا" في شهر رمضان 2022، وشارك ف بطولته عمرو عبد الجليل، آيتن عامر، هنادي مهنا، حنان سليمان، إسماعيل فرغلي، عزة لبيب، محمد طعيمة، محمود السيسي، وهلا رشدى، هنا زهران، أحمد عثمان، حنان حسن، مصطفى عبد السلام، عزت زين،  والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج شركة k media للمنتج كريم أبو ذكري.
 
جدير بالذكر  أن المتحدة للخدمات الإعلامية تدفع هذا العام بعدد كبير من مسلسلات الـ 15 حلقة، من أجل اتاحة ال الفرصة لأكبر عدد من المخرجين من المؤلفين للتواجد، كما تتيح فرص أكبر للعمل سواء لدى الفنانين أو العاملين وراء الكاميرا، وأيضاً تتيح طرح أفكار أكثر تنوعا، وكذلك الإسراع من الإيقاع والقضاء على الملل.
 
 
23356af0-33b7-4c34-93ce-68a5ee7de215
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق