دراما رمضان 2024.. غادة عبد الرازق «تاجرة سم» في «صيد العقارب»

الخميس، 29 فبراير 2024 11:05 ص
دراما رمضان 2024.. غادة عبد الرازق «تاجرة سم» في  «صيد العقارب»
منال عبد اللطيف

زخم درامي تنتجه الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية خلال شهر رمضان المبارك عبر شاشاتها تلبية لاحتياجات الجمهور بكافة طوائفه.
 
وأتاحت تلك الأعمال الفرصة أمام المواهب الشابة لتقديم موهبتهم والانطلاق بين صفوف الكبار المشاركين هم أيضا في أعمال دراما رمضان 2024 عبر مجموعة القنوات المملوكة للشركة.
 
ومن ضمن قائمة المسلسلات التي ينتظر الجمهور مشاهدتها خلال السباق الرمضاني، مسلسل «صيد العقارب» للنجمة غادة عبدالرازق، ويضم كوكبة من النجوم على رأسها الفنان أحمد ماهر، ورياض الخولي.
 
47f65643-c09c-4202-ae83-f91250790cf0
 
وبحسب برومو وتفصيل شخصيات المسلسل فإن الفنانة غادة عبد الرازق تعمل في تجارة «سم العقارب»، وتقدم دراما اجتماعية تشويقية، حيث تدور الأحداث بين عائلتين الأولى هى عائلة ضرغام وكبيرهم أحمد ماهر، والثانية عائلة الغول وكبيرهم رياض الخولى، وخلال أحداث المسلسل تكون بين عائلتى ضرغام والغول علاقة صداقة كبيرة ونسب، إلا أن هذه الصداقة تتحول إلى عداوة كبيرة وتدخل العائلتان فى صراعات كبيرة تقودها غادة عبد الرازق بسبب أمور تطورت بينهما وتسببت في مشاكل، وذلك فى إطار مثير ومشوق.
 
e560e4ff-d4ae-4fa8-9b88-736496ee2ea5
 
ويمكن مشاهدة كل مسلسلات رمضان 2024 على منصة watch i.
 
مسلسل "صيد العقارب" يعرض على شاشة cbc ، وهو من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن، بطولة رياض الخولي وسيمون ومحمد علاء وأحمد ماهر، مجدى بدر، سامية عاطف، ميار الغيطى، عماد صفوت، أحمد ماجد، أحمد جمال سعيد، محمد على رزق، عزوز عادل، منال سلامة، صفاء جلال، مى القاضي، سيف الديربى، محمد صلاح، ونخبة من النجوم، ومن إخراج أحمد حسن، وإنتاج فينومينا، منتج فنى مصطفى الغزولى، برديوسر محمد سليمان.
 
ويقدم الموسيقار شادي مؤنس الموسيقى التصويرية لمسلسل "صيد العقارب" حيث قدم من قبل الموسيقي التصويرية لعدد من المسلسلات في مواسم درامية رمضانية سابقة منها مسلسل الفتوة ، جزيرة غمام ، سوق الكانتو ، جمع سالم ، وقدم أيضًا الموسيقي التصويرية والتترات لمسلسل "جزيرة غمام"، كما قدم من قبل عدة ألحان للنجم على الحجار منها أغنيات "قبل ما اتواعد" و" يا رب" و"ليه الطريق" ودويتو "باضحك من قلبى" الذي جمع علي الحجار بالمطربة حنان ماضى.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق