شهر الفرحة رمضان 2024.. جوري بكر تكشف عن مهنتها قبل التمثيل وشخصيتها في «مسار إجباري»

السبت، 02 مارس 2024 09:57 ص
شهر الفرحة رمضان 2024.. جوري بكر تكشف عن مهنتها قبل التمثيل وشخصيتها في «مسار إجباري»
ريهام عاطف

كشفت الفنانة جوري بكرخلال ظهورها في مقطع فيديو عبر تقنية الـ«reel» نشرته الصفحة الرسمية لقناة «on drama»، على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» عن كواليس مشاركتها في مسلسل «مسار إجباري»، لتجيب عن الاسئلة الموجهة لها قائلة أجسد شخصية «سناء»، والتي يبدو أنها شخصية شريرة تدبر المكائد لمن حولها: «لو قابلتها في الحقيقية هقولها يا شيخة حرام عليكي اتقي الله»، مشيرة  إلى أن شخصيتها في مسار إجباري لا تتشابه مع شخصيتها في الواقع إلا من ناحية الجمال والشياكة.
وبسؤالها عن المهن التي عملت بها قبل التمثيل، أجابت جوري بكر دون تردد، أنها عملت في مجال المبيعات، وأنها تُفضل العمل المُمتع ولو كان دون دخل عن العمل الممل الذي يدر عليها دخلًا كبيرًا.
وبسؤال المذيع عن القضية التي يمكن أن يتم ألقاء القبض عليها ، فما هي نوع القضية أجابت ضاحكة: «هتقبض عليا الأموال العامة لأني بصرف فلوس كتير على الملابس».
مسلسل "مسار إجباري" من  المقررعرضه خلال شهر رمضان 2024 عبرقنوات الحياة وCBC وON، ويمكن مشاهدة كل مسلسلات رمضان 2024 على منصة watch it .
 
مسلسل مسار إجباري 
تدور أحداث مسلسل "مسار إجباري" في أطار "اجتماعى لايت" حول حسن وحسين شابين في مقتبل العمر عكس بعض تماماً في كل شيء، يكتشوف انهم أخوة بعد أن صرح لهم والدهم بالسر الذى ظل دائماً يحاول التستر عليه، تجمعهم جريمة قتل واحدة تضطرهم للتعاون معاً، فهل ينجحوا في حل اللغز، أم يقف اختلافهم عقبة في طريقهما.
 
ويجتمع النجمان الصاعدان أحمد داش وعصام عمر فى بطولة مسلسل "مسار إجبارى"، المكون من 15 حلقة للعرض فى شهر رمضان المقبل 2024، حيث تراهن المتحدة للخدمات الإعلامية على العمل خلال تصعيد نجمين شابين للبطولة مع سيناريو مميزليكون من الأعمال المهمة هذا العام، إذ يتم تقديم دراما اجتماعية شعبية عائلية فى نفس الوقت خلال حسن وحسين اللذين يكتشفان سراً يغير حياتهما رأساً على عقب.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق