شهر الفرحة رمضان 2024.. تريلر مسلسل "مسار إجباري" يكشف تورط "حسن وحسين" في جريمة قتل

الأحد، 03 مارس 2024 12:00 م
شهر الفرحة رمضان 2024.. تريلر مسلسل "مسار إجباري" يكشف تورط "حسن وحسين" في جريمة قتل
ريهام عاطف

كشف التريلر الرسمي لمسلسل مسار إجباري، المقرر طرحه ضمن سباق دراما رمضان 2024، الأحداث والمصاعب التي يمر بها أبطال العمل، وذلك بعد تورط الشابين "حسن وحسين" في مشكلة كبيرة، ليتضح فيما بعد أنهما شقيقان لرجل واحد، هو "عمر البرنس"، لكن كلا منهما يعيش مع والدته، وتحدث أزمة ما فتقلب حياتهما رأسًا على عقب، لتتصاعد الأحداث التي تجبرهم علي السير في "مسار إجباري".
 
مسلسل مسار إجباري، بطولة النجوم أحمد داش، وعصام عمر، والفنانة صبرين.
 
ونشرت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، التريلر الرسمي لمسلسل مسار إجباري.
 
ومن المقرر عرض مسلسل "مسار إجباري"، خلال شهر رمضان 2024، عبر قنوات الحياة وCBC وON، ويمكن مشاهدة كل مسلسلات رمضان 2024 على منصة watch it.
 
WhatsApp Image 2024-03-03 at 10.52.38 AM
مسلسل " مسار إجباري 
 
تدور أحداث مسلسل "مسار إجباري"، في إطار اجتماعى لايت، حول حسن وحسين، شابين في مقتبل العمر عكس بعض تماماً في كل شيء، يكتشوفوا أنهم أخوة، بعد أن صرح لهم والدهم بالسر الذى ظل دائماً يحاول التستر عليه، وتجمعهم جريمة قتل واحدة تضطرهم للتعاون معاً، فهل ينجحوا في حل اللغز أم يقف اختلافهم عقبة في طريقهما.
 
ويجتمع النجمان الصاعدان أحمد داش، وعصام عمر، ببطولة مسلسل "مسار إجبارى"، المكون من 15 حلقة، ويعرض فى شهر رمضان المقبل 2024، حيث تراهن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، على العمل من خلال تصعيد نجمين شابين للبطولة، مع سيناريو مميز، ليكون من الأعمال المهمة هذا العام، إذ يتم تقديم دراما اجتماعية شعبية عائلية فى نفس الوقت.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة