بعد تأخر وصول المنافس .. تعرف علي سيناريوهات مباراة الزمالك وسوار الغيني في بطولة الكونفدرالية الأفريقية

الأحد، 03 مارس 2024 11:47 ص
بعد تأخر وصول المنافس .. تعرف علي سيناريوهات مباراة الزمالك وسوار الغيني في بطولة الكونفدرالية الأفريقية

حالة من الغموض تسيطر على مباراة الزمالك وسوار الغينى فى الجولة السادسة من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الأفريقية، في ظل عدم وصول الفريق الغينى إلى القاهرة حتى الآن، لخوض المباراة.

وأخطر المغربي جمال كاواشي، مراقب مباراة الزمالك وسوار الغينى، مسئولى الاتحاد الأفريقى بالكاف بموقف الفريق الغينى من خوض المباراة.

وأبلغ كاواشى مسئولى الكاف بأن الفريق الغينى لم يحضر الاجتماع الفني للمباراة، والذى كان مقررا له أمس السبت، ولكنه لم يقم بإلغاء المباراة فى ظل اتصالات مع فريق سوار، وأنه سيخوض المباراة في موعدها.

وفى ظل صعوبة إقامة اللقاء، هناك سيناريوهان للمباراة، نرصدهما فى السطور التالية..

السيناريو الأول

صدور قرار من  الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" بإلغاء المباراة، وإخطار الزمالك بهذا القرار، وبناءً عليه لن يتوجه الزمالك لاستاد القاهرة.

 

السيناريو الثانى

 

ذهاب الزمالك إلى استاد القاهرة، والانتظار 30 دقيقة، وفقاً للائحة، وحال عدم حضور الفرق المنافس يعلن الحكم فوز الزمالك لانسحاب سوار الغينى.

وتأخر وصول بعثة فريق سوار الغينى إلى القاهرة، والتي تقرر وصولها صباح الأحد لخوض المباراة، وفي نفس الوقت، لن يتمكن الفريق الغيني من خوض أى تدريبات باستاد القاهرة بسبب تأخر وصوله إلى مصر.  

ورفض مسئولو نادى الزمالك طلب نظرائهم فى سوار الغينى بتأجيل المباراة لمدة 24 ساعة، بسبب استعداد الزمالك لمواجهة الأهلى في نهائي كأس مصر المقرر له الجمعة المقبل 8 مارس، خاصة أن بعثة القلعة البيضاء ستغادر إلى السعودية صباح غد الاثنين.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق