محافظ الجيزة بالبرلمان: "مفيش مسئول بينام فى عهد الرئيس السيسي"

الأربعاء، 06 مارس 2024 03:01 م
محافظ الجيزة بالبرلمان: "مفيش مسئول بينام فى عهد الرئيس السيسي"
اللواء أحمد راشد - محافظ الجيزة

عرض اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، الإنجازات التى شهدتها المحافظة منذ توليه المسئولية، بناء على توجيهات القيادة السياسية، وذلك خلال مشاركته فى اجتماع لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، برئاسة المهندس أحمد السجينى، لمناقشة عدد من طلبات الإحاطة المقدمة من نواب الجيزة.
 
وقال محافظ الجيزة: "فى عهد الرئيس السيسى مفيش مسئول بينام"، مشيرا إلى أنه منذ تولى المسئولية والجميع يعلم المشكلات التى تعانى منها الجيزة. 
 
وأكد راشد، أنه تم عمل العديد من الجهود، لكننا فى حاجة إلى المزيد، مستشهدا بالعديد من الملفات التى شهدت تطورات كبيرة فى الفترة الماضية.
 
وأوضح أن منطقة ترعة المريوطية بعدما كانت منطقة موبوئة تحولت إلى ممشى سياحى، وبها استثمارات عبارة عن محال مختلفة.
 
وأشار إلى أنه تم عمل التوسعات اللازمة، وتم إزالة كافة التعديات وفقا للقانون، مشيرا إلى العديد من الجهود فى ملف الصحة، وبينها على سبيل المثال تطوير مستشفى أم المصريين.
 
وفيما يتعلق بالصرف، كشف محافظ الجيزة أنه تم رصف وتبليط 3500 شارع فى المحافظة، لافتا إلى العديد من جهود دعم الإسكان للمواطنين.
 
وكشف محافظ الجيزة، أنه فيما يتعلق بملف التعليم، هناك 582 مدرسة ما بين إنشاءات جديدة وتطوير القائمة، بينها 146 مدرسة إنشاء جديد.
 
من جانبه اقترح المهندس أحمد السجينى، رئيس لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، على محافظ الجيزة، ترتيب يوم لعقد لقاء للجنة فى المحافظة بحضور نواب الجيزة، للاستماع بالتفصيل لكافة الإنجازات التى تحققت فى الفترة الماضية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق