هؤلاء حضروا حفل ما قبل الأوسكار منذ ساعات.. صور

الأحد، 10 مارس 2024 10:13 ص
هؤلاء حضروا حفل ما قبل الأوسكار منذ ساعات.. صور

أقيم منذ ساعات حفل ما قبل الأوسكار 96 للعام الجارى 2024، في لوس أنجلوس، بحضور عدد من نجوم هوليوود، وذلك قبل ساعات من إقامة الحفل نفسه في مسرح دولبى بـ الولايات المتحدة الأمريكية.

على أن تقيم المغنية العالمية مادونا حفلة سنوية في وقت متأخر من الليل بعد انتهاء حفل الأوسكار ليلة الاثنين المقبل، بعد الانتهاء من حفل توزيع الجوائز الرسمي، ومن بعدها ستستضيف المغنية العالمية بيونسيه وزوجها جاي زي حفلهما السنوي لكبار الشخصيات.

كما سيكون كل من زيندايا وميشيل فايفر والفائزين بالأوسكار نيكولاس كيج وآل باتشينو هم من بين المجموعة الأولى من مقدمي حفل توزيع جوائز الأوسكار الـ 96 لهذا العام، بالإضافة إلى الفائزين من العام الماضي بريندان فريزر من فيلم "The Whale" وميشيل يوه، وكي هوي كوان، وجيمي لي كيرتس من الفائز بجائزة أفضل فيلم " Everything Everywhere All at Onc".

مع الفائزون بجوائز الأوسكار، ماهرشالا علي (Moonlight وGreen Book)، وجيسيكا لانج (Tootsie وBlue Sky)، وماثيو ماكونهي (Dallas Buyers Club)، ولوبيتا نيونجو (12 Years a Slave)، وسام روكويل (“Three Billboards Outside Ebbing, Missouri”) من المقرر أن يقدمون جوائز أيضا.

Lily Gladstone with Martin Scorsese and Roberta Armani

Nicolas Cage and Riko Shibata

Ramy Youssef

Rege-Jean Page

Robert De Niro and Tiffany Chen with Roberta Armani

Ginnifer Goodwin and Josh Dallas

Image





 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة