متولي يقترب من الرحيل عن الأهلي.. وكولر يخطر اللاعب بالبحث عن عروض

الإثنين، 11 مارس 2024 10:00 ص
متولي يقترب من الرحيل عن الأهلي.. وكولر يخطر اللاعب بالبحث عن عروض
محمود متولي

بدأ محمود متولي مدافع الأهلي رحلة البحث عن عروض من أندية محلية وخارجية للرحيل لأحدها مع نهاية الموسم الجاري، بعدما أبلغه السويسري مارسيل كولر المدير الفني بأنه لا يحتاج إلى خدماته، وأكد المدرب السويسري لمتولي أن علاقته بالفريق انتهت بشكل كبير، ولن يستعين به فى المباريات إلا فى أضيق الحدود، لذا عليه البحث عن ناد آخر يرحل له مع نهاية الموسم الجاري.
 
يأتي قرار كولر بعدما فشل متولي في إقناع المدير الفني بقدراته وبسبب الإصابات المتتالية التي حرمته من الاستعانة به طوال الفترة الماضية، ويرى المدرب السويسري أن متولي غير مُفيد وطلب رحيله في يناير الماضي، لكن ضيق الوقت تسبب في تأجيل رحيل اللاعب، ولم يُغيّر المدير الفني رأيه فى مصير اللاعب بل قال إن بقاءه بالفريق سيكون له أضرار سلبية لأنه يُصدّر "طاقة سلبية" بين اللاعبين بسبب كثرة إصاباته وعدم مشاركته مع الفريق.
ويستعد الأهلى لمواجهة البنك الأهلى فى التاسعة والنصف مساء غد الثلاثاء باستاد القاهرة الدولى فى اللقاء المؤجل من الأسبوع الخامس عشر لمسابقة الدوري المصري.
 
وحقق فريق الأهلي فوزاً كبيراً على بلدية المحلة بخمسة أهداف لهدف في أخرظهور له بمسابقة الدوري بإستاد القاهرة فى اللقاء المؤجل من الأسبوع الخامس للمسابقة ، سجل خماسية الأهلي، وسام أبو علي "هدفين"، وهدف لكل من كريم فؤاد ورضا سليم وموديست وسجل للبلدية حسام أشرف من ضربة جزاء في الدقيقة 87.
 
ويمتلك الأهلى 17 نقطة في جدول ترتيب الدوري بعدما خاض 7 مباريات حقق الفوز في 5 لقاءات وتعادل في مباراتين ولم يخسر وسجل لاعبوه 17 هدفاً وتلقت شباكه 5 أهداف.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق