بعد تعرضه لهبوط حاد في مباراة الاتحاد.. تطورات حالة أحمد رفعت الصحية

الثلاثاء، 12 مارس 2024 12:42 ص
بعد تعرضه لهبوط حاد في مباراة الاتحاد.. تطورات حالة أحمد رفعت الصحية

كشف صلاح العقدة، مراسل قناة أون تايم سبورتس، آخر تطورات حالة أحمد رفعت لاعب مودرن فيوتشر، بعد إصابته بالإغماء في مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري.
وقال مراسل أون تايم سبورتس: "لا تزال حالة أحمد رفعت تستجيب للعلاج ولكن ببطء، والطبيب المعالج طمأنني وهناك تدعيمات وصلت من خارج المستشفى للمساعدة في علاج اللاعب، كما وصل محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري، للاطمئنان على حالة اللاعب، وكل الإمكانيات أصبحت مسخرة لعلاج اللاعب".
 
وأوضح أن الاستجابة بطيئة في التنفس والحالة هبوط شديد، واللاعب بدأ يتنفس بشكل بطيء بعد تلقيه الإسعافات اللازمة للتعامل مع حالته.
 
وشهدت مباراة الاتحاد السكندري ومودرن فيوتشر تعرض أحمد رفعت لاعب فيوتشر للإصابة والإغماء وسقوطه داخل أرض الملعب، قبل أن يتدخل الجهاز الطبي لفريقه ويقوم بعلاجه، وتم نقله بسيارة الإسعاف إلى أقرب مستشفى في ظل معاناته من إصابة خطيرة.
وتعادل الاتحاد السكندري مع مودرن فيوتشر سلبيا في المباراة التي جمعتهما اليوم الإثنين على استاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الـ16 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.
 
بهذا التعادل وصل الاتحاد إلى النقطة 24 في المركز الرابع، بينما ارتفع رصيد فيوتشر إلى 17 نقطة في المركز الـ11.
 
وشهدت أحداث الشوط الأول سجال بين الفريقين في محاولة لزيارة شباك الآخر، ولكن بدون فاعلية حقيقية لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي، وفي الشوط الثاني كان فيوتشر الأكثر تهديدا لمرمى الاتحاد ولكن بدون ترجمة وانتهى اللقاء بدون أهداف.
 
وجاء تشكيل الاتحاد السكندري كالتالي :
 
حراسة المرمى رضا، محمود شبانة، إسلام أبو سليمة، عمرو صالح.
 
الوسط: خالد الغندور، ساليفو مورو، كريم الديب، عبد الغني محمد .
 
الهجوم: كريستوفر مابولولو، فان ديرك.
 
وجاء تشكيل فيوتشر على النحو التالي:
 
حراسة المرمى: محمود جنش
 
الدفاع: باسم علي ، محمود رزق، علي الفيل ، محمد ربيعة
 
الوسط: عمرو السيسي ، حساني اموراني ، محمد فاروق ، علي زعزع ، جوناثان نجويم
 
الهجوم: أحمد عاطف
 
وتواجد على مقاعد البدلاء: أحمد يحيى ، أحمد رفعت ، طارق طه ، محمد محمود ، محمود شعبان ، غنام محمد ، كجالي درامي ، علي ياسر ، ايبا
 
 
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة