"فودة": الدولة تحقق طفرة تنموية على أرض جنوب سيناء بكافة المجالات لتوفير حياة كريمة لمواطنيها

الثلاثاء، 12 مارس 2024 09:31 م
 "فودة": الدولة تحقق طفرة تنموية على أرض جنوب سيناء بكافة المجالات لتوفير حياة كريمة لمواطنيها
محمد الحر

 قال اللواء دكتور خالد فوده ،محافظ جنوب سيناء، أن الدولة المصرية مستمرة في حماية سيناء من خلال إحداث طفرة تنموية على أرضها، وهذه الطفرة تتضمن كافة المجالات من طرق، وكهرباء، ومدارس، وجامعات حكومية وأهلية، مزارع نموذجية، وإسكان اجتماعي، ومحطات تحلية، مستشفيات على أعلى مستوى.
 
وأشار محافظ جنوب سيناء إلى أن كل ما تحققه الدولة يأتي بهدف توفير كافة مقومات الحياة لمواطنيها الذين يعدوا دروع بشرية للحدود الشرقية المصرية، إضافة إلى استغلال كافة المقومات الطبيعية الفريدة في الاستثمارات المختلفة لتوفير فرص عمل لأبنائها، والتنمية المستمرة للقطاع السياحي كونها تمتلك مقومات سياحية فريدة حول العالم.
 
وأكد" فودة " أن الدولة  تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، مستمرة في عملية البناء والتعمير في سيناء، من خلال التوسع في إقامة مشروعات تنموية في مختلف القطاعات الحيوية، والمرافق الخدمية، وذلك دون أن تغفل الوديان والتجمعات البدوية لخدمة جميع أهالي بدو سيناء.
 
وأشار إلى استثمارات الدولة جنوب سيناءتبلغ مليارات الجنيهات منذ عام 2014،  وهو يؤكد ورؤية الدولة الشاملة في تعمير سيناء، وتحسين حياة مواطنيها، وتحويلها إلى منطقة جذب واعدة.
 
ولفت محافظ جنوب سيناء الي ان منطقة طابا ونويبع بها مقاصد سياحية وعناصر جذب لا يوجد مثيلها في أي مكان العالم فضلا عن تمتعها بالأمن والامان، والمناظر الخلابة البنية الفوقية و التحتية التي تؤهلها لأن تكون مقصدا سياحيا لكافة جنسيات العالم فضلا عن تمتعها بالأمن والأمان.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق