برنامج "واحد من الناس" يلتقى عمال بناء مستشفى شبين القناطر ويهديهم 10 آلاف جنيه

الإثنين، 01 أبريل 2024 07:37 م
برنامج "واحد من الناس" يلتقى عمال بناء مستشفى شبين القناطر ويهديهم 10 آلاف جنيه

التقى الإعلامي عمرو الليثي، ببرنامج "واحد من الناس"، المذاع على قناة الحياة، بمجموعة من العمال العاملين على تنفيذ مشروع مستشفى عام شبين القناطر بالقليوبية وسيشمل المبني الرئيسي وبنك الدم ومركز تدريب تمريض، ووجه لهم التحية لمشاركتهم في المشروعات القومية.
 
ووجه عمرو الليثي، مجموعة من الاسئلة المتنوعة الخفيفة وتوزيع هدايا على العمال الفائزين، حيث وجه 10 أسئلة على العمال وكانت قيمة الإجابة على كل سؤال ألف جنيه لتكون قيمة الجوائز في النهاية 10 آلاف جنيه.
 
وجاء في السؤال الأول ما هو الشيء اللي عنده كثير من الهواء ولا يتنفس والاجابة كانت المكنسة الكهربائية، وسؤال ثاني ما هو الشيء الذي يتم أخذه دون لمسه والاجابة كانت الصورة، وسؤال ثالث ما هو أضعف بيت على الارض والإجابة بيت العنكبوت، وسؤال رابع أين يقع برج إيفل والإجابة في فرنسا.
 
وسؤال خامس ما هو اسم صوت الأسد والإجابة زئير، وسؤال سادس عن أطول حيوان والإجابة الزرافة، وسؤال رياضي سابع عن اسم البلد الذي يلعب فيه النجم العالم ميسي والإجابة الارجنتين، وسؤال ثامن كم عدد أرجل الأخطبوط والإجابة 8، وسؤال تاسع أين توجد ساعة بيج بن والاجابة لندن، وسؤال ديني أخير ما هي أطول سورة في القرآن الكريم والاجابة سورة البقرة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة