مارجرت عازر: الرئيس السيسي أعاد اللحمة الوطنية ووحد صف المصريين خلال 10 سنوات من الحكم

الثلاثاء، 02 أبريل 2024 01:49 ص
مارجرت عازر: الرئيس السيسي أعاد اللحمة الوطنية ووحد صف المصريين خلال 10 سنوات من الحكم
امل غريب

أكدت مارجرت عازر؛ سكرتير عام كتلة الحوار؛ أن إنجازات الرئيس عبد الفتاح السيسي؛ خلال ١٠ سنوات من ولايته الرئاسية؛  في مقدمتها القضاء على الإرهاب الذي أوراق دماء المصريين المدنيين ورجال الجيش والشرطة.
 
وتابعت: أعاد الرئيس السيسي؛ اللحمة الوطنية ووحد صف المصريين جميعا وساوى بينهم، موضحة أن ملف تمكين المرأة بشكل حقيقى؛ وخدمة الحماية الاجتماعية وتغير ثقافه المجتمع اتجاه المرأه والشباب؛ كان من أهم الملفات التي استطاع الرئيس تحقيق إنجازات كبيرة فيه.
 
وأكدت مارجرت عازر؛ أن الدولة المصرية بقيادة الرئيس السيسي؛ خاضت شوطا كبيرا؛ في إقامة النشروعات القومية الكبرى؛ في وقت قياسي؛ وكفاءة عالية؛ وسرعة سابقت فيها الوقت والزمن؛ ومنها مبادرة حياة كريمة؛ التى غيرت وجه الريف المصرى؛ فضلا عن القضاء على أزمة ملف العشوئيات؛ والتي مثلت تحديا كبير؛ أمام الدولة المصرية والقيادة السياسية؛ فقد كانت في عهود سابقة "سبة" في جبين مصر؛ وتسببت في كوارث اجتماعية خطيرة؛ إلا أن الدولة المصرية التي أسست للجمهورية الجديدة؛ كان لديها الإرادة السياسية الحاسمة؛ وغلق هذا الملف الخطير؛ بلا رجعة.
 
 وشددت عازر؛ على أن المبادرات الصحية التي أطلقها الرئيس السيسي؛ وفي المقدمة منها مبادرة القضاء على فيروس سي؛ و١٠٠ مليون صحة؛ والكشف المبكر عن سرطان الثدى للسيدات؛ كانت جميعها إنجازات صحية كبرى؛ لامست الشعب المصري وأنقذت حياته؛ فضلا عن إنجازات إصلاح التعليم؛ إلى جانب الاهتمام ببناء المواطن المصرى.
 
 وأكدت مارجرت عازر؛ أنه للمرة الأولى تهتم الدولة المصرية بملف متحدى الإعاقة بشكل حقيقي؛ وتدعمهم بخلق مناخ عام بدمجهم فى المجتمع.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق