تحالف الأحزاب المصرية يشيد بكلمة الرئيس السيسي عقب أداء اليمين الدستورية أمام النواب

الثلاثاء، 02 أبريل 2024 05:27 م
تحالف الأحزاب المصرية يشيد بكلمة الرئيس السيسي عقب أداء اليمين الدستورية أمام النواب

أشاد المجلس الرئاسي لتحالف الأحزاب المصرية، الذي يضم 42 حزبا سياسيا بالكلمة التاريخية التي ألقاها الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم عقب أداء اليمين الدستورية أمام مجلس النواب في العاصمة الإدارية الجديدة لبدء الولاية الجديدة للرئيس عبد الفتاح السيسي.
 
وأعرب المجلس الرئاسي لتحالف الأحزاب المصرية عن شكره للمعاني التي تضمنتها كلمه الرئيس وخاصة تأكيد الرئيس على استكمال وتعميق الحوار الوطني خلال المرحله المقبلة وتنفيذ التوصيات التي يتم التوافق عليها على مختلف الأصعدة وخاصة أن التحالف كان شريكا وما زال أساسيا في الحوار الوطني.
 
وصرح الكاتب الصحفي محمود نفادي المتحدث الإعلامي باسم تحالف الأحزاب، أن المجلس الرئاسي بالإجماع أعرب عن شكره للرئيس عبد الفتاح السيسي خاصه لما تضمنته الكلمة من دعم شبكات الإمان الاجتماعي وزيادة نسبة الانفاق على الحماية الاجتماعية واستكمال مراحل مشروع التأمين الصحي الشامل وزيادة مخصصات برنامج الدعم النقدي تكافل وكرامة وإنجاز كامل لمراحل مبادرة حياة كريمة التي تعد أكبر المبادرات التنموية في تاريخ مصر.
 
وأشار الكاتب الصحفي محمود نفادي، إلى أن المجلس الرئاسي لتحالف الأحزاب المصرية برئاسة النائب تيسير مطر أمين عام التحالف، دعا كل الشعب المصري ومؤسسات الدولة إلى ضروره العمل بجد والتكاتف والتعاون مع الرئيس عبد الفتاح السيسي لقياده مصر في هذه المرحلة والعبور بالتحديات والعبور  بها إلى آفاق أوسع من التنمية والرخاء والإزدهار خاصة أن الرئيس عبد الفتاح السيسي شرح بوضوح الخطوط العريضة لمراحل خطة العمل الوطني في الولاية الرئاسية الجديدة. وقدم المجلس الرئاسي لتحالف الأحزاب المصرية التهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي وشعب مصر العظيم.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق