رئيس جامعة العريش يهنئ الرئيس "السيسي بتأدية اليمين الدستورية لفترة رئاسية جديدة وفوزه بجائزة " رجل السلام "

الأربعاء، 03 أبريل 2024 12:19 ص
رئيس جامعة العريش يهنئ الرئيس "السيسي بتأدية اليمين الدستورية لفترة رئاسية جديدة وفوزه بجائزة " رجل السلام "
محمد الحر

 أرسل الدكتور حسن الدمرداش رئيس رئيس جامعة العريش ببرقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة تأدية اليمين الدستورية لتولي فترة رئاسية جديدة لجمهورية مصر العربية وفوزه بجائزة ( رجل السلام ) من برلمان دول البحر الابيض المتوسط لعام 2024.
 
ودعا " الدمرداش" في برقبته  للرئيس أن يوفقه الله ، ويسدد خطاه لما فيه صلاح البلاد، والعباد، وتحقيق الأمن، والسلام، والتنمية، والازدهار لمصرنا الغالية، وأن يستكمل  بقيادته الحكيمة المخلصة مسيرة بناء الوطن، وتحقيق تطلعات الأمة المصرية في الجمهورية الجديدة.
 
وأشاد  رئيس جامعة العريش بالإنجازات التي تحققت على أرض الواقع في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، وما حظيت به الجامعات المصرية؛ بدعم، ومتابعتة خلال السنوات العشر الماضية؛ مما أدى إلى تحقيق تطور كمي، وكيفي غير مسبوق.
 
وأوضح الدكتور حسن الدمرداش ان الدولة المصرية اولت جهداً، ووقتاً، ودعماً مالياً، وعلميا لتطوير وإنشاء الكثير من الجامعات؛ مما جعل الجامعات المصرية مقصداً لأغلب الدارسين من الدول الأخرى؛ حيث أصبح لدينا 109جامعة ما بين حكومية، وأهلية وتكنولوجيا، إضافة إلى إنشاء الكثير من المراكز البحثية التابعة للجامعات المصرية، ووزارة التعليم العالي والبحث العلمي.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق