القمة 127 بيضاء.. الزمالك يهزم الأهلى بثنائية.. المارد الأحمر يتلقى الخسارة الثانية فى مشواره بدورى nile

الإثنين، 15 أبريل 2024 10:04 م
القمة 127 بيضاء.. الزمالك يهزم الأهلى بثنائية.. المارد الأحمر يتلقى الخسارة الثانية فى مشواره بدورى nile

ابتسمت القمة 127 للزمالك بعد الفوز على الأهلى بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الإثنين على استاد القاهرة الدولى، ضمن مؤجلات الجولة العاشرة من مسابقة دورى nile، في لقاء اتسم بالإثارة بين الفريقين، وبهذه النتيجة تكون هذه الخسارة الثانية للمارد الأحمر والانتصار السادس للفارس الأبيض.
 
ترتيب الفريقين في الدورى
قفز الزمالك إلى المركز العاشر عشر برصيد 21 نقطة فى جدول ترتيب الدورى، بعدما خاض 13 لقاءً، حقق الفوز فى 6 لقاءات وتعادل فى 3 مواجهات وخسر 4 مباريات، وسجل لاعبوه 22 هدفاً وتلقت شباكه 14.
 
وخاض الأهلي، حتى الآن، 11 مباراة فى بطولة الدوري، حقق الفوز فى 6 مواجهات وتعادل فى 3 وخسر مواجهتين، وسجل 24 هدفاً وتلقت شباكه 13، وتتبقى 6 مباريات مؤجلة للقلعة الحمراء، ويحتل الأهلي المركز التاسع في ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز برصيد 21 نقطة.
 
إصابة زيزو وأحمد فتوح
تلقى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك لصدمة بإصابة أحمد سيد "زيزو" وأحمد فتوح ثنائى القلعة البيضاء في مباراة القمة 127 التي جمعت الفريقين مساء اليوم الإثنين ضمن مؤجلات الجولة العاشرة من الدوري.
 
واضطر البرتغالى جوزيه جوميز على استبدال أحمد سيد "زيزو" بـموتيابا في الدقيقة 15 من عمر المباراة بسبب إصابة "زيزو" على مستوى القدم، بينما خرج أحمد فتوح من اللقاء بعد تعرض لشد في العضلة الخلفية ودخل مصطفى الزناري بديلاً له.
 
سيف الجزيرى يسجل للمرة الأولى في القمة
سجل التونسي سيف الدين الجزيرى هدفى الزمالك في شباك الأهلى ليضع بصمته الأولى في مباريات القمة في اللقاء الثامن له، وكان المهاجم التونسي قد سبق له التسجيل مرتين في شباك الأهلي ولكن بقميص المقاولون العرب.

تشكيل الأهلى والزمالك في القمة
دخل الأهلى المباراة بتشكيل مكون من:
 
حراسة المرمى: مصطفى شوبير.
الدفاع: محمد هاني ورامي ربيعة ومحمد هاني وعلي معلول.
الوسط: كريم نيدفيد وأحمد نبيل كوكا وأفشة.
الهجوم: طاهر محمد طاهر وعمر كمال وأنتوني موديست.
 

بينما بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من:
 
حراسة المرمى: محمد عواد.
خط الدفاع: حسام عبد المجيد - حمزة المثلوثي - عمر جابر - أحمد فتوح.
خط الوسط:  دونجا - أحمد حمدي - عبد الله السعيد.
خط الهجوم: سيف الجزيرى - زيزو- ناصر ماهر.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق