قبل دقائق من قمة برشلونة وباريس سان جيرمان .. هتافات مشينة من جماهير البارسا ضد فينيسيوس وتوعد ديمبيلى.. فيديو وصور

الثلاثاء، 16 أبريل 2024 08:12 م
قبل دقائق من قمة برشلونة وباريس سان جيرمان .. هتافات مشينة من جماهير البارسا ضد فينيسيوس وتوعد ديمبيلى.. فيديو وصور

قامت مجموعة من جماهير النادى الكتالونى بهتافات جماعية مشينة ضد فينيسيوس جونيور لاعب ريال مدريد، أثناء انتظار وصول حافلة الفريق أمام ملعب مونتجويك مستضيف مباراة الليلة، وقبل دقائق من انطلاق قمة برشلونة ضد باريس سان جيرمان في إياب ربع نهائي دورى أبطال أوروبا،
 
برشلونة ضد باريس سان جيرمان

ونشرت إذاعة "كادينا سير" الإسبانية عبر موقعها الرسمي مقطع فيديو لهتافات الجماهير التي رددت بشكل جماعى هتاف "الموت لفينيسيوس" وأكدت أنها ليست المرة الأولى التي يتم فيها ترديد هذا الهتاف حيث تم ترديده من قبل عند مواجهة نابولي الإيطالى في دور الـ16 من دورى أبطال أوروبا.

وأوضحت الصحيفة أن عدد الجماهير التي أطلقت الصيحات ضد جناح ريال مدريد البرازيلي أكبر من الذين أطلقوها قبل أسابيع قليلة أمام نابولي.

واحتشدت جماهير برشلونة أمام الملعب لاستقبال الفريق، وحملوا لافتات ضد نجوم باريس سان جيرمان وتحديدا عثمان ديمبيلى نجم النادى الفرنسى ولاعب الفريق السابق الذى سجل واحتفل فى مباراة الذهاب.

وانتهت مباراة برشلونة ضد باريس سان جيرمان في فرنسا بفوز العملاق الكتالونى 2-3 بفضل أهداف رافينيا "2" وكريستنسن، ويغيب عن الفريق في مباراة اليوم كريستنسن وسيرجي روبرتو للإيقاف بسبب تراكم البطاقات الصفراء بجانب بالدي وجافي المصابين.

 

 

 

جماهير برشلونة فى استقبال الحافلةجماهير برشلونة فى استقبال الحافلة

 

جماهير برشلونة تتوعد ديمبيليجماهير برشلونة تتوعد ديمبيلي

 

جماهير برشلونةجماهير برشلونة
محيط ملعب مباراة برشلونة ضد باريس سان جيرمانمحيط ملعب مباراة برشلونة ضد باريس سان جيرمان
وصول حافلة برشلونةوصول حافلة برشلونة

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق