في قمة الكرة الأوربية الليلة .. هالاند بالهجوم وعودة ووكر ودى بروين لتشكيل مانشستر سيتى ضد ريال مدريد

الأربعاء، 17 أبريل 2024 08:10 م
في قمة الكرة الأوربية الليلة .. هالاند بالهجوم وعودة ووكر ودى بروين لتشكيل مانشستر سيتى ضد ريال مدريد

كشف بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، عن تشكيل مواجهة ضيفه فريق ريال مدريد، والمقرر لها في تمام التاسعة من مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات إياب الدور ربع النهائى لمسابقة دوري أبطال أوروبا.
 
 
ويقود النجم النرويجي إيرلينج هالاند، تشكيل مانشستر سيتي في مباراة الليلة، كما يتواجد النجم كيفن دي بروين، بعد غيابه عن لقاء الذهاب، ويعود كايل ووكر، بعد تعافيه من الإصابة. 

 

مان سيتي ضد الريال

ويبدأ مانشستر سيتي المباراة بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: إيدرسون. 

الدفاع: ووكر، دياز، أكانجي، جفارديول. 

الوسط: رودري، دي بروين، فودين. 

الهجوم: بيرناردو، هالاند، جريليش. 

تشكيل مان سيتي ضد الريال
تشكيل مان سيتي ضد الريال
دورى أبطال أوروبا

وانتهت مواجهة الذهاب بين فريقى ريال مدريد الأكثر تتويجا بدورى أبطال أوروبا عبر التاريخ، ضد ماتشستر سيتي حامل اللقب، بالتعادل الإيجابي بنتيجة 3-3 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "سانتياجو برنابيو"، معقل الفريق الملكي.

ويتسلح مانشستر سيتي بسجل مثالى فى دوري أبطال أوروبا بعدما حافظ على سجله خاليا من الهزائم فى 22 مباراة متتالية وتحديداً منذ الخسارة أمام ريال مدريد 1-3 بعد التمديد في مايو 2022 في إياب نصف النهائي.

كما حافظ الفريق الإنجليزى على سجله بدون هزيمة على أرضه فى المسابقة الأوروبية منذ 30 مباراة وتحديدا عام 2018، كما لم يخسر على أرضه في 41 مباراة في مختلف المسابقات منذ نوفمبر 2022.

وأعلن الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا" تعيين الحكم الإيطالى دانييلى أورساتو لإدارة موقعة مان سيتى ضد ريال مدريد التى يحتضنها ملعب "الاتحاد" معقل الفريق الإنجليزى.

وسبق وأدار الحكم الإيطالى البالغ من العمر 48 عامًا، ثماني مباريات لفريق ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا، حقق خلالها الفريق الملكى 4 انتصارات وتلقى 4 هزائم.


 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق