تقارير إنجليزية تؤكد : ليفربول يحدد التفاوض مع نجم ليدز يونايتد الإنجليزي بديلا عن محمد صلاح حال رحيله عن صفوف الريدز

الإثنين، 29 أبريل 2024 12:43 م
تقارير إنجليزية تؤكد : ليفربول يحدد التفاوض مع نجم ليدز يونايتد الإنجليزي بديلا عن محمد صلاح حال رحيله عن صفوف الريدز

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن نادي ليفربول حدد الجناح الهولندي كريسينسيو سامرفيل لاعب فريق ليدز يونايتد لتعويض النجم المصري محمد صلاح، حال رحيله عن صفوف الريدز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
 
 
ودخل محمد صلاح فى مشادة كلامية مع الألماني يورجن كلوب خلال مواجهة وست هام وليفربول، وتشير التقارير الإنجليزية إلى إمكانية رحيله عن الريدز نهاية الموسم الجاري.

 

وذكرت صحيفة "ديلي إكسبريس" أن ليفربول حدد أحد الأسماء من أجل تعويض محمد صلاح الصيف القادم حال رحيله، وهو الهولندي كريسينسيو سامرفيل لاعب نادي ليدز يونايتد.

وأشارت الصحيفة إلى أن فريق التحليل الفني بنادي ليفربول أبدوا إعجابهم بقدرات صاحب الـ22 عامًا بعد المستوى الذى قدمه مع ليدز يونايتد على مدار الموسم الحالي.

وساهم سامرفيل في 30 هدفًا خلال الموسم الحالي مع ليدز يونايتد في مختلف البطولات، بعدما سجل 20 هدفًا وصنع 10 أهداف أخرى، مما جعله محط أنظار عديد الأندية.

وفي سياق آخر، ذكرت شبكة "فوتبول إنسايدر" العالمية، أن مسئولي ليفربول قرروا عرض محمد صلاح للبيع الصيف المقبل، وتحديد قيمة الصفقة بمبلغ يبدأ بـ100 مليون جنيه إسترليني، وقد يصل إلى 150 مليون جنيه إسترليني.

ووصلت علاقة الدولى المصري محمد صلاح مع فريقه ليفربول الإنجليزي إلى طريق مسدود، بعد المشادة التي دخل فيها قائد الريدز مع مدربه الألماني يورجن كلوب أثناء دخوله بديًلا فى مواجهة الريدز مع وست هام ضمن منافسات الجولة الـ 35 بالدوري الإنجليزي الممتاز والتي إنتهت بالتعادل 2-2 .

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة