زكي القاضي: مضمار الهجن بشرم الشيخ من أفضل أماكن السباق فى الوطن العربى

الأحد، 05 مايو 2024 12:55 م
زكي القاضي: مضمار الهجن بشرم الشيخ من أفضل أماكن السباق فى الوطن العربى

قال الكاتب الصحفي زكي القاضي، مدير تحرير "اليوم السابع"، إن مدينة شرم الشيخ متطورة ومبنية وفق أحدث المعايير الدولية وتطويرها أيضا يواكب أحدث المعايير الدولية، مشيرا إلى أن الهدف من المرصد الأمني يتابع ويراقب كل الميادين بكاميرات على أحدث مستوى ومصنعة داخل مصر وهذا أمر طيب من أجل دعم الصناعة المحلية. 
 
وأضاف خلال حواره في برنامج هذا الصباح الذي يعرض على قناة "إكسترا نيوز"، أن مضمار الهجن بمدينة شرم الشيخ يعد واحدا من أفضل مضامير السباق.. وحديث الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة خلال استقباله الدكتور مدبولى، حول هذا المضمار لأنه الأشهر والأكبر في منطقة الوطن العربي و يستضيف كبرى الدول العربية والمهتمين بهذا الأمر.. ومن هنا كان تفكير الدولة  فى تهيئة المساحة ومكان الاستقبال وكذلك تنظيم دخول الآبل حتى نصل لهذا الشكل العالمي المعني بهذا السباق".
 
وتابع زكي القاضي: "تم الانتهاء من القرية التراثية بشرم الشيخ خلال عام واحد بما فيها من حرف ووش وأمور محترمة للغاية وأصبح عامل الوقت يمكن التغلب عليه خلال إقامة العديد من المشروعات الجديدة".
 
وكان الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء ومرافقوه تفقدوا مضمار الهجن بمدينة شرم الشيخ، حيث كان فى استقباله الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، الذي أوضح أن مضمار الهجن بشرم الشيخ يعد واحدا من أفضل مضامير السباق على مستوى الوطن العربي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق