الزمالك يبدأ استعداداته المكثفة لمواجهة نهضة بركان في ذهاب نهائي الكونفدرالية .. اعرف التفاصيل

الإثنين، 13 مايو 2024 03:49 م
الزمالك يبدأ استعداداته المكثفة لمواجهة نهضة بركان في ذهاب نهائي الكونفدرالية .. اعرف التفاصيل

طالب الجهاز الفنى لفريق الزمالك، بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز، من اللاعبين ضرورة إغلاق صفحة الخسارة فى ذهاب نهائى الكونفدرالية الأفريقية أمام نهضة بركان المغربى بنتيجة 2/ 1 بالمغرب من أجل التركيز فى لقاء العودة المحدد له الأحد المقبل باستاد القاهرة.

من جانبه طالب جوميز من اللاعبين الابتعاد عن السوشيال ميديا، والتركيز على لقاء العودة من أجل إسعاد الجماهير، وضرورة تصحيح الأخطاء، خاصة التى شهدها اللقاء فى الشوط الأول لعدم تكليف الفريق الأبيض أى أهدف على أرضهم ووسط جماهيرهم.

الجدير بالذكر أن بعثة الزمالك قد وصلت إلى القاهرة قادمة من المغرب فى العاشرة صباح اليوم، الإثنين، بعد خوض مباراة نهضة بركان فى ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية والتى خسرها الأبيض بهدفين مقابل هدف. واستغرقت رحلة الطيران إلى القاهرة حوالى خمس ساعات تقريباً.

وفي نفس السياق كشف حسام المندوه، أمين صندةق الزمالك، فى تصريحات إذاعية، أن اللاعبين على علم بتخصيص مكافآت خاصة لحصد بطولة الكونفدرالية الأفريقية خارج مكافآت اللائحة الخاصة بالفريق.

وطلب جوميز من الجهاز الطبي إعداد تقرير عن حالة اللاعبين المصابين، وموقفهم النهائي من مباراة العودة أمام نهضة بركان بنهائى الكونفدرالية.

وغاب عن لقاء الذهاب كل من مصطفى شلبى ومصطفى الزنارى ومحمود عبد الرازق شيكابالا، ويأمل الجهاز الفني فى تجهيز كافة اللاعبين من الناحية الطبية والفنية قبل لقاء العودة.

ويرغب الجهاز الفني للزمالك فى الوقوف على آخر تطورات حالة المصابين بعد خوضهم مرحلة التأهيل فى الأيام الماضية.

كشف حسام المندوه، أمين صندوق الزمالك، عن نفاد التذاكر مبكرا، مشيرا إلى أن الاستاد سيشهد حضور أعداد تفوق الـ50 ألف مشجع فى النهائى.


 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق