الدوري الإسباني.. موعد مباراة جيرونا ضد فياريال فى صراع الوصافة

الثلاثاء، 14 مايو 2024 05:39 م
الدوري الإسباني.. موعد مباراة جيرونا ضد فياريال فى صراع الوصافة

مباراة هامة تجمع جيرونا ضد فياريال مساء اليوم على ملعب مونتيليفي، ضمن منافسات الجولة 36 من مسابقة الدوري الإسباني، حيث يتطلع النادى الكتالونى لاستعادة المركز الثاني بشكل مؤقت من برشلونة بجدول ترتيب الدوري الإسباني الذى تغلب بالأمس على ريال سوسيداد في ختام الجولة 35 من الليجا.
جيرونا ضد فياريال

وتنطلق مباراة  جيرونا ضد فياريال في تمام الساعة 11 مساء اليوم بتوقيت القاهرة، وتنقل على الهواء مباشرة على قناة beIN Sports HD 6.

ترتيب الدوري الإسباني

وأسدل الستار على منافسات الجولة الـ35 من مسابقة الدوري الإسباني الموسم الجاري 2023-2024، مساء الإثنين، بفوز برشلونة ضد ريال سوسيداد بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "لويس كومبانيس الأولمبي".

حقق فريق برشلونة فوزًا مستحقًا على حساب نظيره ريال سوسيداد بنتيجة 2-0 في المباراة التى جمعتهما مساء الإثنين، على ملعب "لويس كومبانيس الأولمبي"، في ختام الجولة.

ارتقى نادي برشلونة للمركز الثاني فى جدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم، برصيد 76 نقطة خلفًا لفريق ريال مدريد المتصدر والمتوج باللقب قبل 4 جولات على الختام، ونجح في تخطي جيرونا الذى تراجع للمركز الثالث برصيد 75 نقطة، بينما يأتي فياريال في المركز التاسع برصيد 48 نقطة.

نادي جيرونا

ورفع ريال مدريد رصيده إلى 90 نقطة في المركز الأول بجدول ترتيب الدوري الإسباني، ونجح في التتويج رسميًّا باللقب الـ 36 في تاريخ، بينما لازال الصراع قائما على المركز الثانى والمؤهل لبطولة كأس السوبر الإسبانى في الموسم الجديد والذى يتنافس عليه جيرونا مع برشلونة.

وبعد أن ضمن المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل تركز كتيبة المدرب ميتشل على المنافسة على وصافة ترتيب الدورى الإسبانى، لذلك سيكون الفوز في المباريات الثلاث المتبقية مطلباً أساسياً للفريق مع انتظار تعثر برشلونة في إحداها، أما فياريال فسيدخل المواجهة بطموحات مغايرة حيث يسعى إلى الحفاظ على آماله بالمنافسة على المركز السادس مع تبقي ثلاث جولات.

نادي جيرونانادي جيرونا

 




 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق