بالصور: «هايدي موسي».. سفيرة الجمال فى «ستار أكاديمى»

الثلاثاء، 02 فبراير 2016 08:18 م
بالصور: «هايدي موسي».. سفيرة الجمال فى «ستار أكاديمى»
محمود عبد العزيز

نالت المغنية الصاعدة هايدي موسي شهرة واسعة خلال مشاركتها ببرنامج المسابقات الشهير ستار أكاديمي، حيث اشعلت ابنة المنصورة الأجواء تماما خلال مشاركتها واثبتت أن انها ستكون في غضون سنوات قليلة ملكة الشباك ونجمة الجمهور خلال الفترة القادمة، تذكروا الإسم جيدا، لأنه كان كفيل بتحريك قوانين صناع الأغنية والمنتجين خلال الفترة الأخيرة، والتي كان أخرها أعلان الشركة المنتجة بأنه سيتم انتاج أغنية سنجل للطالبة المصرية هايدى موسى، تماما مثل الفائز الأول بالموسم الحادى عشر من ستار أكاديمى.

«صوت الأمة».. تتبع معكم أبزز محطات النجمة الصاعدةو التي بدات بتصدر هاشتاج يحمل عنوان «#هايدى_موسى_تستاهل_اللقب» موقع التواصل الاجتماعى تويتر قبل الحلقة الختامية من ستار أكاديمى، و كانت هايدى موسى قد ارتدت فستانا أبيض اللون في الحلقة النهائية و غنت للسيدة أم كلثوم «حب إيه».

بالإضافة إلى أن هايدي موسى، قد شاركت النجمة المصرية شيرين في غنائها خلال الحلقة النهائية و شاركت معها هايدى موسى في غناء أغنية «أنت أخر واحد»، و كان النجم الكبير نبيل الحلفاوى قد كتب على صفحته الشخصية في تويتر يدعو جمهوره الى التصويت و مساندة هايدى موسى في ستار أكاديمى.

كل هذه الأجواء استغلتها الفتاة المصرية الجميلة جيدأ في صناعة أرضية من المؤكد أنها ستستفيد منها جيداُ خلال الأيام المقبلة، حيث حققت خلال اشهر قليلة كانت مدة عرض البرنامج خلال الفتة الماضية ما عجز عنه نجوم كثيرون خلال سنوات عديدة

الجدير بالذكر أن الشاب اللبنانى مروان يوسف هو الفائز بلقب ستار أكاديمى للموسم الحادى عشر، و قد شاركت في الحلقة النهائية من البرنامج النجمة شيرين لتكون نجمة الموسم الختامى من ستار أكاديمى.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق