اللواء محمد العصار يتفقد شركتي بنها للصناعات الاليكترونيه وقها الكيماويه

الأربعاء، 10 فبراير 2016 01:55 م
اللواء محمد العصار يتفقد شركتي بنها للصناعات الاليكترونيه وقها الكيماويه
محمد سعيد العصار

قام اللواء دكتور محمد سعيد العصار، وزير الدولة للإنتاج الحربى، بزيارة لشركة بنها للصناعات الالكترونية وشركة قها للصناعات الكيماوية التابعتين لوزارة الانتاج الحربى.

وتفقد العصار خلال الزيارة لشركة بنها خطوط الانتاج وآخر ما تم بها من تطوير وخاصة خطوط انتاج الحاسبات الآلية والأجهزة الالكترونية والتى تدعم تنفيذ مبادرة رئيس الجمهورية للنهوض بتصميم وصناعة الالكترونيات "مصر المستقبل" والتى تهدف لوضع مصر على الخريطة الدولية لتكنولوجيا المعلومات، ويجعلها مؤهلة لتكون قاعدة لبناء صناعة الالكترونيات فى المنطقة، كما أكد على أهمية زيادة الطاقة الانتاجية من اللمبات الموفرة للطاقة.

وأكد أن كافة شركات الانتاج الحربى يشرفها أن تخدم المواطن والمستهلك المصرى وتشارك بقوة فى معظم المشروعات القومية والتنموية بالدولة والتى تهدف لتحقيق النهضة الشاملة للبلاد.

والتقى العصاربعدد من شباب المهندسين والعاملين، وأثنى على جهودهم وأكد لقيادات الإنتاج الحربى ضرورة الاستفادة من امكانيات الشباب وقدراتهم العلمية خاصة فى مجال صناعة الالكترونيات.


وتوجه العصار خلال زيارته إلى شركة قها للصناعات الكيماوية والتى تساهم فى تصنيع محطات تنقية مياه الشرب والصرف الصحى من منطلق حرص الانتاج الحربى على استغلال امكانيات الانتاج الحربى فى المشاركة فى المشروعات القومية والتنموية، وقد شدد الوزير على ضرورة وضع خطة لزيادة الطاقة الانتاجية الحالية للشركة من محطات تنقية المياه والصرف الصحى باستغلال الامكانيات المتاحة وبالتعاون مع شركات الانتاج الحربى الأخرى لزيادة نسبة المكون المحلى فى انتاج هذه المحطات وذلك فى اطار تنفيذ توجيهات السيد الرئيس للاسراع فى تنفيذ مشروعات المياه والصرف الصحى.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق