«محافظ الغربية» يفتتح عددًا من المشروعات الخدمية بمدينة السنطة

الجمعة، 12 فبراير 2016 01:02 م
«محافظ الغربية» يفتتح عددًا من المشروعات الخدمية بمدينة السنطة
أحمد ضيف صقر
إسراء عامر

افتتح محافظ الغربية اللواء أحمد ضيف صقر اليوم الجمعة، يرافقه رئيس مدينة السنطة وبعض القيادات التنفيذية بالمحافظة وأعضاء مجلس النواب، عددا من المشروعات الخدمية بمركز ومدينة السنطة.

واستهل المحافظ جولته بافتتاح مستودع مشروع البوتاجاز بمركز السنطة بحصة 300 اسطوانة، موزعة على 5 خريجين، بواقع 60 أنبوبة لكل خريج؛ وذلك لتوفير فرص عمل لهم.

وتوجه المحافظ إلى كفر الحاج داود لافتتاح مدرسة عمر بن الخطاب، والتي أقيمت على مساحة 1500 متر مربع، بتكلفه 3 ملايين جنيه، والوحدة الصحية التي أقيمت على مساحة 1050 مترا مربعا بتكلفه مليون و900 ألف جنيه، كما افتتح مبنى الإدارة التعليمية بالسنطة والذي أقيم على مساحة 1295 مترا مربعا بتكلفه مليون و500 ألف جنيه.

كما تفقد حديقة الطفل بالسنطة بعد انتهاء أعمال التطوير التي تمت بها، وكذلك منفذ بيع السلع الغذائية الذي أقيم داخل الحديقة بالإضافة إلى الإطمئنان على توافر السلع داخل المنفذ والبيع بأسعار مخفضة.

كما تفقد المحافظ محطة رفع الصرف الصحي بالسنطة رقم 4 والتي تستقبل 180 مترا في الساعة ، ومستشفى السنطة العام وأيضا تفقد أقسام المستشفى المختلفة.

وعقد محافظ الغربية، في نهاية جول مجلسا تنفيذيا مصغرا بقاعة الاجتماعات بنقابة المعلمين بالسنطة وناقش خلاله بعض المشاكل والمشروعات التي سيتم تنفيذها بمركز ومدينة السنطة وبعض القرى وإزالة ما يعوق سرعة التنفيذ.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة